مويس: المباراة سارت وفق الخطة.. وظننت أننا سنخسر 7-0

أعرب ديفيد مويس، مدرب وست هام، عن سعادته الكبيرة بتعادل فريقه الدرامي أمام توتنهام هوتسبير بنتيجة 3-3، بعد التأخّر بثلاثيّة نظيفة الأحد، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وقال مويس في تصريحات لشبكة “بي بي سي” عقب المباراة: “الأمر جيد للغاية، هذه واحدة من اللحظات التي لا تجدها دائمًا في كرة القدم، في لحظة ما تقول إلى أي سوء سيذهب هذا الأمر”.

وأضاف: “لم أعتقد بأننا لعبنا بصورة سيئة في الشوط الأول، وهذا ما قلته بين الشوطين، في بعض الأحيان تشعر بأنه يتوجّب عليك القيام بشيء ما، ولم نفعل ذلك، قمنا ببعض التغييرات لاحقًا، وصنعوا الفارق بالتأكيد”.

وزاد: “كانت الخطة بأن لا نتأخّر 4-0، وقلنا إذا سجّلنا هدفًا سنرى ماذا سيحدث، هذا سيزيد من الثقة، وقدّم اللاعبون مستوى مميزا، لعبنا بصورة جيدة وقدمنا كرة قدم جيدة وهددناهم، لعبنا أمام فريق الكل يتحدث عنه، وبعد 10 دقائق ظننت أن النتيجة ستكون 6 أو 7، ولكن تغيرنا وأصبحنا أفضل”.

وتابع: “شاهدت احتفالي منذ قليل، وأتى إلى ذهني مباشرة لحظة ديفيد بليت، وأعرف شخصًا ركض وتزحلق على الخط، وبالتالي لم أرغب في تقليده”.

وواصل: “تعاني من الكثير من الخيبات عندما تعمل بجد وتحاول المحافظة على أعلى المستويات، وبالتالي تحظى بلحظات جيدة والكثير من السيئة، واليوم كانت لحظة عظيمة، منذ عودتنا من العزل ونحن فريق مختلف تمامًا، نحافظ على تسجيل الأهداف، ولكن علينا العودة للحفاظ على نظافة شباكنا”.

المصدر: وكالات

ذات صلة