الأنصار بالعلامة الكلامة والنجمة يتعثر

واصل الأنصار إبتعاده في صدارة بطولة لبنان لكرة القدم بعدم حقق فوزه الثالث تواليا وهذه المرة بنتيجة كبيرة على شباب الغازية 3-0، ليرفع الفريق رصيده الى تسع نقاط وبالعلامة الكاملة. واستفاد الأنصار بشكل كبير من تعثر أبرز منافسيه على اللقب النجمة والعهد بعد سقوطهما في فخ التعادل امام شباب البرج والتضامن صور تواليا.

مباراة الأنصار أقميت على ملعب صيدا البلدي وافتتح فيها الاخضر التسجيل سريعا بعد مرور 3 دقائق عن طريق قائد منتخب لبنان حسن معتوق، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 39 مباشرة من ركلة ركنية سكنت شباك الغازية، واختتم المتالق نصار نصار مسلسل أهداف الأنصار في الدقيقة 88.

وشهدت المباراة المشاركة الأولى للوافدين الجديدين حسين الدر الذي لعب أساسيا في خط الدفاع، بين شارك نادر مطر بديلا في الشوط الثاني.

وفي مباراة ثانية أقيمت على ملعب جونية البلدي، سقط النجمة في فخ التعادل 1-1 مع شباب البرج الذي أكد للمباراة الثالثة أنه فريق يستحق كل الاشادة والاحترام بعد الاداء الكبير الذي قدمه امام النجمة رغم الضربات الكبيرة التي تلقها رجال المدرب يوسف الجوهري خاصة في الشوط الأول.

شباب البرج افتتح التسجيل عن طريق علي حمود بتسديدة من خارج منطقة الجزاء لم يحرك لها ساكنا الحارس علي حلال الذي يتحمل بشكل كبير مسؤولة هذا الهدف الذي جاء في الدقيقة السابعة وبعدها بأقل من دقيقتين أدرك النجمة التعادل عن طريق خالد تكه جي من ركلة جزاء.

وشهد الشوط الأول تبديلين اضطراريا لشباب البرج بخروج علي بلوط وحكمت الزين كما تعرض الحارس فضل مسلماني لإصابة قوية تحامل عليها حتى نهاية الشوط ليدخل مكانه الحارس عمر أدلبي في الشوط الثاني، الذي شهد سيطرة نجماوية لكن دون خطوة تذكر على المرمى في وقت اعتمد شباب البرج على الهجمات المرتدة التي كانت تثمر.

وبهذا التعادل ابتعد النجمة أكثر عن الانصار المتصدر حيث بات في رصيده خمس نقاط مقابل أربعة لشباب البرج.

المصدر: قناة المنار

ذات صلة