فوز سهل لبايرن ميونخ في الدوري الالماني

حقق بايرن ميونخ فوزًا سهلًا على حساب ضيفه أرمينيا بيليفيلد الصاعد حديثًا بنتيجة 4-1، السبت في المرحلة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم، ليحقق النادي البافاري فوزه الثالث من 4 مباريات منذ انطلاق الموسم. ويتصدر لايبزيغ الترتيب بعشر نقاط، مقابل9 لكل من بايرن حامل اللقب في آخر 8 مواسم ودورتموند، فيما سيكون أمام أينتراخت فرانكفورت (7) فرصة اللحاق بالمتصدر بحال فوزه على أرض كولن الاحد.

وتابع بايرن الذي يخوض 8 مباريات في 22 يوما هوايته التهديفية، رافعا رصيده إلى 17 هدفا في اربع مباريات، بينها ثمانية أهداف في مرمى شالكه لوحده افتتاحا. وبكّر بايرن بافتتاح التسجيل بكرة صنعها توماس مولر الى الفرنسي كينغسلي كومان، لكن الدفاع ابعدها عن طريق الخطأ نحو مولر المندفع فتابعها في الشباك من مسافة قريبة (8). وعزّز أفضل لاعب في أوروبا البولندي روبرت ليفاندوفسكي النتيجة باضافته الثاني، من تسديدة قوية من حافة المنطقة إلى يمين الحارس (26). وقبل الاستراحة، لعب مولر الى ليفاندوفسكي الذي سجل بنفس طريقة الهدف الاول (45+1).

وكان ليفاندوفسكي قريبا جدا من الهاتريك لكن كرته القريبة اصطدمت بالعارضة (48)، بيد ان ماكينة بايرن لم تتوقف عن هز الشباك، فسجل مولر الرابع مترجما على باب المرمى تمريرة ليفاندوفسكي البعيدة من الجهة اليمنى (51)، ليحصد البولندي هدفين وتمريرتين حاسمتين.

وسجل ريتسو دوان، لاعب الوسط الياباني المعار من ايندهوفن الهولندي، هدفا شرفيا لبيليفيلد في شباك الدولي المخضرم مانويل نوير (59).

واكمل بايرن آخر ربع ساعة بعشرة لاعبين بعد طرد الفرنسي كورنتان توليسو لعرقلته فابيان كلوس المنفرد (76).

وبرغم النقص العددي، بقي الفريق البافاري مسيطرا ومحافظا على النتيجة حتى صافرة النهاية.

المصدر: وكالات

ذات صلة