ساوثهامبتون يفرض التعادل على تشيلسي

فرض ساوثهامبتون التعادل 3-3 على مستضيفه تشيلسي ضمن المرحلة الخامسة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم السبت.

وعكَّر ساوثهامبتون احتفالية المهاجم الدولي الألماني تيمو فيرنر بافتتاح غلته التهديفية في البريمير ليغ بثنائية على ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة الإنكليزية لندن.

وبدا تشيلسي في طريقه إلى تحقيق فوز سهل عندما تقدم بثنائية فيرنر في الدقيقتين 15 و29، ثم صنع الهدف الثالث الذي افتتح به مواطنه كاي هافيرتس بدوره غلته التهديفية مع تشيلسي منذ انتقاله الى صفوفه هذا الصيف أيضاً قادماً من باير ليفركوزن.

لكن ساوثهامبتون لم يستسلم وقلص الفارق عبر داني إينغز (43) وتشي أدامس (57)، قبل أن يدرك المدافع الدنماركي يانيك فيسترغارد التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في هذه المباراة التي استمرت فيها أخطاء حارس مرمى الفريق اللندني الدولي الاسباني كيبا أريسابالاغا خصوصا الهدف الثاني للضيوف.

ولعب كيبا أساسياً بسبب غياب حارس المرمى الجديد الدولي السنغالي إدوار مندي المنضم حديثاً من رين الفرنسي وذلك بسبب إصابة تعرض لها مع منتخب بلاده في فترة التوقف الدولية.

وفشل تشيلسي في تحقيق فوزه الثاني على التوالي والثالث هذا الموسم فاكتفى بنقطة واحدة رفع بها رصيده إلى ثماني نقاط في المركز السادس، فيما تعادل ساوثهامبتون للمرة الاولى هذا الموسم بعد فوزين متتاليين ومثلهما كهزائم.

ويشكّل التعادل المخيبة ضربة معنوية للاعبي النادي اللندني قبل استضافتهم إشبيلية الاسباني الثلاثاء المقبل في اولى جولات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

المصدر: وكالات

ذات صلة