العهد يواصل نزيف النقاط والبرج يستعيد توازنه

واصل العهد حامل اللقب نزف النقاط للاسبوع الثاني على التوالي بعدما سقط في فخ التعادل السلبي مع التضامن صور، في إفتتاح الاسبوع الثالث من الدوري اللبناني لكرة القدم. المباراة اقيمت على ملعب صور البلدي لم تخالف السيناريو المتوقع لها حيث سيطر العهد على مجريات اللعب من البداية وسنحت اله الكثير من الفرص للتسجيل في ظل إعتماد التضامن على التكتل الدفاع والهجمات المرتدة. لكن أيا من محاولات العهد لم تنجح في فك شيفرة دفاع التضامن ومن ورائه الحارس المتألق محمد سنتينا، في وقت تكفلت براعة الحارس الدولي مهدي خليل في حرمان التضامن صور من هدف مؤكد في الوقت المحتسب بدل عن ضائع بعد انفراد تام بالمرة. وبهذه النتيجة رفع العهد رصيده الى أربع نقاط في حين حقق التضامن أولى نقاطه هذا الموسم.

وعلى ملعب انتهت المباراة المرتقبة بين الاخاء الاهلي عالية وشباب الساحل بالتعادل الايجابي في لقاء كان الاخاء البادئ فيها بالتسجيل، ليواصل الفريق الجبلي بهذه النتيجة بدايته المثالية هذا الموسم بعدما رفع صيده الى سبع نقاط مقابل خمسة لشباب الساحل.

ومن زغرتا عاد طرابلس بالنقاط الثلاث بعد فوزه الكبير على السلام الجريخ بثلاثية نظيفة كانت كفيلة بإلحاق الهزيمة الثالثة تواليا بالسلام وتحقيق طرابلس لفوزه الأول في البطولة، آخر مباريات هذا اليوم كانت مناسبة لعودة فريق البرج الى السكة الصحيحة وبشكل قوية بفوزه الكبير على الصفاء 4-1. وبعد خسارة وتعادل نجح البرج بتسجيل رباعية ستكون كفيلة بتصحيح مسار الفريق الذي يتوقع منه أن يكون رقما صعبا هذا الموسم في تعرض لإنتكاسة بعد البداية الجيدة بالتعادل مع النجمة 1-1 والفوز على طرابلس.

هذا ويختتم الاسبوع الثالث الاحد بمباراتين الاولى تجمع الانصار وشباب الغازية الساعة الثالثة والنصف على ملعب صيدا البلدي، حيث يسعى الانصار لتحقيق انتصاره الثالث تواليا والابتعاد أكثر عن منافسيه في حين تقام المباراة الاخيرة بين النجمة وشباب البرج على ملعب جونية البلدي الساعة 4:05.

المصدر: قناة المنار

ذات صلة