الدوري الأسترالي ينطلق يوم 28 كانون الأول

ينطلق الدوري الأسترالي للرجال والسيدات يوم 27 كانون الأول/ديسمبر المقبل، حيث ستكون هذه المرة الأولى التي تبدأ فيها البطولتين في فصل الصيف بالنسبة لأستراليا. وتشتمل منافسات دوري الرجال على 161 مباراة تقام على مدار 23 أسبوعاً، على أن يقام النهائي الكبير في شهر حزيران/يونيو، في حين يشتمل دوري السيدات على 57 مباراة ويقام النهائي الكبير بالنسبة لي في نيسان/أبريل.
ويضم دوري الرجال 12 نادياً، وذلك بعد انضمام نادي ماكارثور إلى فرق البطولة، حيث حصل النادي على ترخيص الدوري الأسترالي عام 2018 إلى جانب ملبورن ويسترن يونايتد الذي شارك في البطولة بموسم 2019-2020.

وقال غريغ اورورك مدير بطولات الدوري في الاتحاد الأسترالي لكرة القدم: روزنامة بطولات هذا العام تشهد انطلاق دوري الرجال ودوري السيدات في ذات اليوم، وذلك في منتصف شهر الصيف.
وأضاف: تشهد بطولة دوري الرجال الآن مشاركة 12 نادياً، من بينها ثلاثة من سيدني وثلاثة من ملبورن، مما يعني المزيد من مباريات الديربي والمزيد من الإثارة والحضور الجماهيري.

وسوف يتم الإعلان عن البرنامج التفصيلي للمباريات مطلع شهر تشرين الثاني/نوفمبر. وكان سيدني توج بلقب الدوري الأسترالي الموسم الماضي 2019-2020، في حين توج ملبورن سيتي بلقب دوري السيدات.

المصدر: the-afc.com

ذات صلة