إصابة بيانيتش تدق ناقوس الخطر في برشلونة

وضعت إصابة الدولي البوسني ميراليم بيانيتش، برشلونةالإسباني، بقيادة مديره الفني رونالد كومان، في أزمة كبيرة قبل مواجهة خيتافي يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الدوري الإسباني، الدرجة الأولى لكرة القدم. وتعرض بيانيتش لإصابة في الظهر خلال مباراة منتخب بلاده البوسنة أمام نظيره منتخب بولندا مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة في المستوى الأول من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ودقت هذه الإصابة ناقوس الخطر في أرجاء ملعب (كامب نو) خاصة في ظل الإصابات الكثيرة التي يعاني منها فريق برشلونة في الفترة الحالية، والتي تربك حسابات المدير الفني الهولندي للفريق رونالد كومان.

وتبدو الجبهة اليسرى أزمة كبيرة بالفعل أمام كومان قبل مواجهة خيتافي حيث يعاني الفريق من غياب الثنائي جوردي ألبا وجونيور فيربو، وجاءت إصابة بيانيتش لتعقد الأمور بشكل كبير على كومان، خاصة في ظل أن التشخيص المبدئي يكشف عن صعوبة لحاق اللاعب بمباراة خيتافي، خوفاً من تفاقم الإصابة العضلية التي تعرض لها.

ووفقاً لمعلومات من داخل نادي برشلونة، فإن كومان يترقب وصول بيانيتش إلى كتالونيا، من أجل معرفة قرار الجهاز الطبي الأخير بشأن مشاركته في مباراة خيتافي.

المصدر: as

ذات صلة