قطر تلاقي كوريا الجنوبية ودياً الشهر المقبل

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم الأربعاء أن منتخب بلاده سيلاقي نظيره الكوري الجنوبي في مباراة دولية ودية في النمسا في 17 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

وأوضح الاتحاد القطري على موقعه الرسمي أن المباراة تأتي في إطار تحضيرات المنتخبين لاستكمال التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 التي جرى تأجيل جولاتها الأخيرة أكثر من مرة بسبب فيروس كورونا المستجد قبل أن يتم نقلها الى العام المقبل 2021 بالتنسيق بين الاتحادين الدولي والآسيوي.

وكان المنتخب القطري خسر أمام غانا 1-5 في مباراة ودية الإثنين في مدينة أنطاليا التركية في الظهور الاول خلال العام الحالي بعد غياب طويل عن المباريات الودية والرسمية.

ويشارك بطل النسخة الأخيرة من مسابقة كأس آسيا 2019، للمرة الثانية في بطولة كوبا أميركا التي ستقام في الأرجنتين وكولومبيا خلال الفترة ما بين 12 حزيران/ يونيو إلى 12 تموز/يوليو من العام المقبل حيث أوقعته القرعة في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات كولمبيا والبرازيل وفنزويلا والإكوادور والبيرو.

كما سيسجّل المنتخب القطري ظهوره الأول في مسابقة الكأس الذهبيّة لمنتخبات الكونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي) والتي ستقام خلال الفترة ما بين 10 تموز/يوليو وحتى الأول من آب/أغسطس المقبلين حيث أوقعته القرعة في المجموعة الرابعة إلى جانب هندوراس وبنما وغرينادا.

المصدر: وكالات

ذات صلة