انتصارات للنجمة والصفاء والساحل والبرج حبايب

اختتم منافسات الاسبوع الثاني من دوري الدرجة الأولى في لبنان بإنتصارين كبيرين وتعادل. في الأول استعاد النجمة توازنه سريعا وحقق فوزا كبيرا على السلام زغرتا (4-0) في المباراة التي اقيمت على ملعب أمين عبد النور في بحمدون. أفتتح النجمة التسجيل عن طريق لاعب السلام السابق إدمون شحادة في الدقيقة (24)، واضاف علي حمام الهدف الثاني في الدقيقة (45) لينتهي الشوط الأول بتقدم النجمة بهدفين دون مقابل وأفضلية واضحة امام الفريق الزغرتاوي. وفي الشوط الثاني أستمر السيطرة النجماوية على مجريات اللعب ليضيف خالد تكجي الهدف الثالث لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 55 ليهدر بعدها النجمة سلسلة من الفرص امام مرمى حارس السلام قبل أن يختتم البديل حسين عواضة المهرجان التهديفي في الدقيقة 93 بعد تمريرة متقنة من محمد غدار وضعها بطريقة رائعة حسين عواضة داخل الشباك في الدقيقة 93. ورفع النجمة رصيده الى أربع نقاط معوضا بذلك تعادله في الجولة الاولى امام الصفاء (1-1) في حين تلقى السلام خسارته الثانية تواليا بعد أولى كانت 3-0 امام شباب البرج.

قاد المباراة الحكم جميل رمضان وعاونه عدنان عبدالله ومحمد حرب ومحمد غدار حكماً رابعاً وراقبهابديع عنقة.

ومن طرابلس عاد الصفاء بالنقاط الثلاث بعد فوزه على صاحاب الارض بثلاثية نظيفة. وخاص طرابلس المباراة بغياب مدربه سليم ميقاتي الذي أصيب بفيروس كورونا. أفتتح الصفاء التسجيل عن طريق حسن القاضي في الدقيقة42، ثم اضاف محمد ناصر الدين الهدف الثاني في الدقيقة 65 وبعدها بأربع دقائق اختتم لاعب طرابلس السابق أكرم مغربي اهداف فريقه بتسجيل الهدف الثالث. ورفع الصفاء رصيده الى أربع نقاط مقابل خسارة ثانية لطرابلس أبقت رصيده خاليا من النقاط.

ختام الاسبوع الثاني كان على ملعب صيدا البلدي بدربي الضاحية الجنوبية الذي جمع البرج وشباب الساحل. المباراة انتهت بالتعادل السلبي وتقاسم الفريقان نقاط المباراة التي قادها المباراة الحكم حسين ابو يحيى وعاونه سامر بدر وحسن قانصو حكما رابعاً وراقبها حسن مرواني.

وكانت الجولة افتتحت يوم السبت وكانت النتائج على الشكل التالي :

فوز الانصار 2-صفر على شباب البرج
فوز الاخاء عالية 1 – صفر على العهد
فوز شباب الغازية 1 – صفر على التضامن صور

المصدر: قناة المنار

ذات صلة