بايرن ميونيخ يضم موتينغ ويستعيد دوغلاس كوستا

أعلن بايرن ميونيخ الألماني عن تعاقده مع اللاعب إريك ماكسيم تشوبو-موتينغ قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي حتى 30 حزيران/ يونيو 2021.

وقال موتينغ (31 عاماً) في تصريح نشره الموقع الإلكتروني للنادي البافري: “إنه شعور رائع أن أعود إلى الدوري الألماني، ومن ثم إلى أكبر ناد في ألمانيا. من منا لا يرغب في اللعب لفريق بايرن ميونيخ؟ إنه لشرف كبير أن ألعب لهذا النادي. في بايرن ميونخ، الهدف دائمًا هو الفوز بكلّ شيء، وأنا متحمّس للغاية لتحقيق هذه الأهداف”.

وسيكون المهاجم الكاميروني الذي وقع عقداً لمدّة سنة، بديلاً لهداف بايرن البولندي روبرت ليفاندوفسكي أفضل لاعب في أوروبا لعام 2020.

ويملك تشوبو موتينغ خبرة في الملاعب الألمانية بعد ان دافع عن ألوان أندية هامبورغ، نورمبرغ، ماينتس وشالكه.

واستعاد بايرن ميونيخ أيضاً خدمات البرازيلي دوغلاس كوستا من يوفنتوس وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وكان بايرن نفسه قد أعار كوستا إلى يوفنتوس في موسم 2017-2018 قبل أن يقوم بطل إيطاليا بشراء عقده في 2018.

وسبق لدوغلاس (30 عاما) أن دافع عن ألوان النادي البافاري من 2015 إلى 2017 وتوج في صفوفه بطلاً لألمانيا مرتين وكأس ألمانيا مرة واحدة.

أما في صفوف يوفنتوس ففاز بلقب الدوري المحلي ثلاث مرات.

وأعرب كوستا عن سعادته للعودة إلى صفوف الفريق البافاري بقوله: “عشت فترة رائعة في صفوف بايرن حققنا فيها العديد من الانتصارات وأنا واثق من أننا سنفوز بالمزيد”.

وكان بايرن صاحب الثلاثيّة التاريخيّة الموسم الفائت (بطل الدوري والكأس المحليتين ودوري أبطال أوروبا) تعاقد مع الجناح الألماني لوروا ساني من مانشستر سيتي الإنكليزي قبل نحو شهرين، كما أضاف الشاب الإسباني مارك روكا قبل يومين.

المصدر: وكالات

ذات صلة