ساسوولو يواصل التألّق وروما يتجاوز أودينيزي

تابع ساسوولو نتائجه الجيدة وحقّق فوزه الثاني توالياً على حساب ضيفه كروتوني 4-1 السبت في المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتناوب على أهداف الفريق المضيف دومينيكو بيراردي (19) وفرانشيسكو كابوتو (58 من ركلة جزاء و85) ومانويل لوكاتيلي (90+3)، فيما سجل هدف الوافد الجديد إلى الـ”سيري أ” النيجيري سيميون نوانكو (49 من ركلة جزاء).

وحقّق ساسوولو الذي يشرف على تدريبه روبرتو دي تسيربي فوزه الثاني توالياً.

ورفع ساسوولو رصيده إلى 7 نقاط من فوزين وتعادل أمام كالياري في المرحلة الأول.

وفي مباراة ثانية، حقّق روما انتصاره الأول هذا الموسم بفوزه الثمين على مضيفه أودينيزي 1-صفر، سجّله الوافد الجديد الاسباني بيدرو في الدقيقة 55 بعد تسديدة من 20 متراً ارتطمت بالقائم الأيسر وعانقت الشباك، ليفتتح رصيده التهديفي بقميصه الجديد بعد انتقاله من تشيلسي الإنكليزي في صفقة انتقال حر.

وعمّق روما جراح أودينيزي ملحقاً به خسارته الثالثة توالياً.

وتعرّض روما لنكسة في مستهل البطولة بعد تخسيره المباراة التي تعادل فيها بدون أهداف مع فيرونا، وذلك لإشراكه لاعباً غير مدرج في قائمته للموسم الجديد هو الغيني أمادو دياوارا، قبل أن يتعادل مع يوفنتوس حامل اللقب 2-2.

وتقرّر تأجيل مباراة جنوى مع تورينو السبت، إثر اعلان جنوى عن إصابة ثلاثة لاعبين آخرين بفيروس كورونا المستجد ليرتفع عدد اللاعبين الإيجابيين إلى 17 لاعباً، والعدد الاجمالي إلى 22 بعد إصابة 5 أعضاء من الطاقم التقني.

وخاض 11 لاعباً من الحالات الإيجابية اللقاء أمام نابولي في المرحلة السابقة، ما أدى إلى التقاط اللاعب البولندي بيوتر زيلينسكي العدوى، مع ترقب حذر قبل نتائج الفحوصات الإضافية السبت قبل القمة المرتقبة مع يوفنتوس حامل اللقب الأحد.

وكان أتالانتا أعلن بدوره عن حالة إيجابية في صفوفه عشية مباراته أمام كالياري، من دون أن يعلن عن اسم المصاب.

المصدر: وكالات

ذات صلة