هيت يتأقلم مع الإصابات قبل مواجهة ليكرز ثانية

أصر لاعبو ميامي هيت على أن الفريق يستطيع الانتفاض بعد هزيمته القاسية أمام لوس أنجليس ليكرز في المباراة الأولى لسلسلة نهائي دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين على الرغم من الإصابات التي أبعدت اثنين من أبرز لاعبيه عن بقية المباراة.

وقال هيت في بيان إن جوران دراجيتش، الذي خرج بسبب إصابة في الساق في الربع الثاني، وبام أديبايو، الذي تعرض لمشكلة في الرقبة، ربما يشاركان في المباراة الثانية يوم الجمعة.

وأضاف جيمي باتلر الذي تعرض لإلتواء في الكاحل مرتين في المباراة التي انتهت بخسارة هيت 116-98 يوم الأربعاء ”المصائب لا تأتي فرادى. في المجمل ما زلنا نتوقع تحقيق الفوز“.

وأبلغ باتلر الصحفيين ”لا تفهموني خطأ بالتأكيد نحن بحاجة إليهما. لكن كما أقول دائما يجب على اللاعب التالي ملء الفراغ عندما يغيب أي لاعب آخر وفي الوقت الحالي نحن بحاجة إلى فعل ذلك“.

وأحرز ليكرز 11 رمية ثلاثية في الشوط الأول ليتجاوز تأخره المبكر بفارق 13 نقطة أمام هيت وقلب المباراة لصالحه مع انهيار دفاع منافسه أمام ليبرون جيمس وأنطوني ديفيز.

وقال تايلر هيرو (20 عاما) إن إمكانية غياب دراجيتش وأديبايو أمر مخيب للآمال ”لأننا نعلم مدى اجتهادهما“ لكن الفريق يجب أن يتأقلم مع ذلك.

وتابع ”في نهاية اليوم يجب على اللاعب التالي ملء الفراغ. نأمل في أن يكونا بحالة جيدة من أجل عودتهما لكن يجب علينا المنافسة. لدينا عمل لنقوم به. بغض النظر عمن سيلعب يجب علينا التعامل بالمتاحين“.

المصدر: رويترز

ذات صلة