موغوروزا تتقدم للدور الثالث في فرنسا المفتوحة

صعدت البطلة السابقة غاربين موغوروزا إلى الدور الثالث في فرنسا المفتوحة للتنس بفوز سهل 6-3 و6-2 على التشيكية كريستينا بليسكوفا يوم الخميس. وحصلت بطلة 2016 على دفعة معنوية كبيرة بهذا الفوز على ملعب سوزان لنجلن بعد أن كافحت لثلاث ساعات في مباراتها الأولى.

صعدت الكندية الواعدة ليلى فرنانديز البالغة من العمر 18 عاما إلى الدور الثالث في بطولة من الأربع الكبرى للتنس لأول مرة بعد فوزها على بولونا هرتسوج 6-4 و3-6 و6-1. وتعرضت فرنانديز، وهي أصغر لاعبة لا تزال تنافس في البطولة بعد خروج الدنمركية كلارا تاوسون في وقت سابق، لضغوط كبيرة في المجموعة الثانية بعد فوزها الصعب بالمجموعة الأولى لكنها تفوقت في المجموعة الفاصلة.

وتعرضت الأمريكية صوفيا كينين المصنفة الرابعة لبعض المعاناة قبل التأهل إلى الدور الثالث في البطولة بالفوز 3-6 و6-3 و6-2 على الرومانية آنا بوجدان يوم الخميس. وستلعب كينين، التي حققت أفضل نتائجها في فرنسا المفتوحة ببلوغ الدور الرابع العام الماضي، في المباراة المقبلة مع لاعبة رومانية أخرى هي إيرينا بارا أو البلجيكية أليسون فان أويتفانك.

بدورها، ودعت سلون ستيفنز وصيفة البطلة سابقا فرنسا المفتوحة للتنس بخسارتها 6-4 و4-6 و6-2 أمام الإسبانية باولا بادوسا في الدور الثاني يوم الخميس. وستلعب بادوسا البالغة من العمر 22 عاما لأول مرة في الدور الثالث لبطولة كبرى أمام اللاتفية إيلينا أوستابنكو بطلة فرنسا المفتوحة 2017.

المصدر: رويترز

ذات صلة