المدرسة الصيفيّة لليخوت في النادي اللبناني لليخوت

اختتم النادي اللبناني لليخوت في مقرّه في البترون المرحلة الأولى من مدرسته التدريبيّة الصيفية لليخوت، في إطار برنامجه المدرسي السنوي، والتي شارك فيها أكثر من 25 طالب وطالبة من مدرسة الليسية الفرنسية فرانكو ليبانيه نهر إبراهيم لأعمار6 سنوات إلى 15.

وتدرّب الطلاب لفترة أسبوع ضمن فئة الأوبتيميست والمعتمدة للصغار عالمياً، وأشرف عليهم المدربين الاتحاديين وهم رشاد زغيب، مكسيم نون، وسام يوسف.

كما رافق البرنامج التدريبي إقامة نشاطات منها ترفيهيّة كالرسم والتلوين .

وفي اليوم الختامي ، أقيم حفل لتوزيع الشهادات الرسمية على المشاركين وكانت كلمة لممثّلة المدرسة المشاركة المرّبية الفرنسية والمسؤولة كاميي مارتين التي شكرت أولياء النادي المستضيف والمدربين المشرفين وطلاب المدرسة المشاركين في الحدث والذين تعلّموا كيفيّة المشاركة في رياضة اليخوت بدءاً من ممارسة فئة الأوبتيميست، كما تعلّموا كيفيّة احترام الطبيعة ومنها العمل على حماية الحيوانات المهدّدة بالانقراض عن الشواطىء كما كانوا ضمن فريق عمل ومجموعة واحدة .

وألقى ممثّل النادي المنظّم المدرب يوسف كلمة شاكراً فيها أولياء المدرسة المشاركة وطلّابها ومركزاً على أنهم هم من سيصبحوا في المستقبل ممثّلي لبنان وأبطاله، بالإضافة لشكره لأمين عام الاتحاد اللبناني لليخوت ورئيس النادي الكومودورربيع سالم وكافة الأعضاء والذين عملوا على تأمين كافة المتطلّبات لانجاح الحدث .

وفي الختام وزّع الكومودور سالم والمدربين الشهادات على مستحقّيها والتقطت الصورة التذكاريّة.

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة