هوفنهايم يهزم بايرن 4-1 وينهي سجله الخالي من الهزيمة

تلقى بايرن ميونيخ بطل الرباعية هزيمة مفاجئة 4-1 أمام مستضيفه هوفنهايم في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوم الأحد لينتهي سجله الخالي من الهزيمة في 32 مباراة بجميع المسابقات منذ العام الماضي.

ولم يخسر بايرن، الفائز بكأس السوبر الأوروبية أمام أشبيلية بعد وقت إضافي يوم الخميس، منذ السابع من ديسمبر كانون الأول 2019 وخاض 21 مباراة متتالية في الدوري بدون هزيمة منها الفوز في آخر 15 مباراة.

لكن شباك بطل أوروبا، الذي سيواجه بروسيا دورتموند في كأس السوبر الألمانية يوم الأربعاء، اهتزت مرتين في غضون ثماني دقائق مع انهيار دفاعه الصلب أمام ضغط هوفنهايم.

ومنح إرمين بيتشاكتشيتش التقدم لصاحب الأرض بضربة رأس بعد ركلة ركنية في الدقيقة 16 ثم مرر بنجامين بافارد مدافع بايرن الكرة بالخطأ إلى مؤنس دبور الذي وضع الكرة من فوق مانويل نوير.

وزاد بايرن من إيقاعه وقلص يوشوا كيميش الفارق بتسديدة رائعة من 18 مترا في الدقيقة 36.

وأبقى نوير بايرن في المباراة إذ أبعد محاولة من كراماريتش لتصطدم بالقائم وكاد يوشوا زيركزي أن يدرك التعادل للفريق الضيف في الدقيقة 56 لكن تسديدته ارتدت من العارضة.

وظهر الإرهاق على لاعبي بايرن مع انطلاق هوفنهايم في الهجوم وأنهى أندريه كراماريتش آمال حامل اللقب في العودة بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 77 بعدما تلقى تمريرة عرضية وظهره للمرمى واستدار ليضعها في شباك نوير.

وأضاف الكرواتي كراماريتش الهدف الرابع من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح هوفنهايم فوزا للذكرى مع مدربه الجديد سيباستيان هونيس الذي كان يتولى مسؤولية الفريق الثاني ببايرن حتى نهاية الموسم الماضي وهو نجل شقيق أولي هونيس رئيس بايرن السابق.

المصدر: رويترز

ذات صلة