لاتسيو يحذر منافسيه بفوز مقنع على كالياري

بدأ لاتسيو مشواره في الدوري الايطالي بفوز مقنع 2-صفر على كالياري يوحي بأنه قد يكون ضمن المنافسين على اللقب مجددا هذا الموسم. تقدم لاتسيو بهدف مبكر عبر مانويل لاتساري قبل أن يضمن تشيرو إيموبيلي، هداف الموسم الماضي برصيد 36 هدفا، الانتصار في الشوط الثاني بلمسته الحاسمة التقليدية. وبدا لاتسيو أكثر شراسة يوم السبت من المراحل الأخيرة بالموسم الماضي حين تضرر من تكدس المباريات وكثرة الإصابات ليخفق في الصراع على اللقب ويحتل المركز الرابع في النهاية.

ونال مساعدة من دفاع كالياري الذي بدا تائها في الدقيقة الرابعة ليسمح للاتساري بالتسجيل وشكل لاتسيو تهديدا مستمرا لكنه افتقد الدقة في إنهاء الفرص. ونجح في مضاعفة التقدم بعد أن تسلم إيموبيلي كرة آدم ماروسيتش خلف الدفاع ليحولها إلى شباك الحارس أليسيو كرانو في الدقيقة 74.

واحتفل بنيفنتو بعودته لدوري الأضواء بعد غياب موسمين بتحويل تأخره بهدفين إلى فوز 3-2 على سامبدوريا الذي يقوده المدرب كلاوديو رانييري.

كانت البداية كارثية للزوار بعد خطأ دفاعي استغله المخضرم فابيو كوالياريلا ليفتتح التسجيل لسامبدوريا بعد ثماني دقائق ليعادل جيانلوكا فيالي كثالث أفضل هداف في تاريخ النادي.

وضاعف عمر كولي التقدم بعد عشر دقائق قبل أن يقلص المدافع لوكا كالديرولا الفارق في الدقيقة 33 في أول مشاركة له بالدرجة الأولى في سن 29.

وتعادل كالديرولا في الدقيقة 72 ثم أكمل جايتانو ليتيزيا الانتفاضة قبل دقيقتين على النهاية بتسديدة منخفضة من خارج منطقة الجزاء.

المصدر: رويترز

ذات صلة