إبراهيموفيتش يصاب بفيروس كورونا

أصيب زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي بفيروس كورونا الخميس، وردّ المهاجم البالغ عمره 38 عاما بطريقة غير ملائمة كالعادة قائلا إن تحدّي الفيروس له كانت فكرة سيّئة.

وقال ميلان في بيان الخميس إن إبراهيموفيتش، الذي سيغيب عن مواجهة ضيفه بودو/ جليمت النرويجي في الدوري الأوروبي الخميس، يخضع للحجر الصحي في منزله وتم إبلاغ السلطات الصحيّة بإصابته.

وجاء الإعلان عن إصابة المهاجم السويدي بعد يوم واحد من إصابة زميله البرازيلي ليو دوارتي، ومع ذلك قال ميلان إن باقي نتائج فحوص الفريق جاءت سلبيّة.

وقال إبراهيموفيتش على حسابه في تويتر “جاءت نتيجة اختباري لكوفيد-19 سلبية أمس وإيجابيّة اليوم. لا توجد أعراض على الإطلاق. كوفيد امتلك الشجاعة للدخول في تحدّ معي. فكرة سيئة”

وإبراهيموفيتش مهاجم برشلونة ويوفنتوس وأياكس وإنتر ميلان السابق، الذي سيكمل عامه 39 الشهر المقبل، أبرز لاعب في الدوري الإيطالي يُصاب بالفيروس منذ استئناف الموسم في يونيو حزيران الماضي بعد توقّف دام ثلاثة شهور.

وإبراهيموفيش أحد أبرز اللاعبين في أوروبا، حيث سجّل 14 هدفا في 22 مباراة منذ عودته إلى ميلان في فترته الثانية في يناير كانون الثاني الماضي وقد ساهم في صحوة فريقه في نهاية الموسم الماضي.

وبدأ الموسم الجديد بالدوري بشكل رائع الاثنين الماضي عندما سجّل هدفين في الفوز 2-صفر على بولونيا.

وقاده تألّقه إلى أن يطلق على نفسه لقب بنجامين بوتون في إشارة إلى بطل فيلم حائز على جائزة الأوسكار عام 2008، وتدور قصّته حول رجل لا يتقدّم في العمر بل يصغر كلّما مرّ عليه الزمن.

المصدر: وكالات

ذات صلة