مالك وست هام: أندية رفضت بيع لاعبين للنادي

‬‬قال ديفيد سوليفان المالك الشريك لنادي وست هام يونايتد المنافس في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم إن الفريق ربما لا يتعاقد مع المزيد من اللاعبين قبل انتهاء فترة الانتقالات في الخامس من اكتوبر تشرين الأول لأن أندية أخرى رفضت بيع لاعبين يرغب المدرب ديفيد مويز في التعاقد معهم.

وأبرم وست هام صفقة واحدة فقط بالتعاقد مع لاعب الوسط الدفاعي توماش سوتشيك واستشاطت الجماهير غضبا من إدارة النادي لقلة التعاقدات بعد هزيمتين متتاليتين في الدوري أمام نيوكاسل يونايتد وأرسنال.

وذكرت شبكة سكاي أن وست هام قدم عرضا لبيرنلي للحصول على خدمات قلب الدفاع جيمس تاركوفسكي لكن النادي اللندني أخفق في الوفاء بالثمن الذي حدده بيرنلي.

وقال سوليفان لمحطة توك سبورت الإذاعية ”لدينا تشكيلة غير متوازنة تماما. نملك الآن الأموال لشراء لاعب أو اثنين لكن للأسف لم ننجح في الحصول على خدمات اللاعبين الذين طلبهم المدرب“.

وتابع ”أرغب في التعاقد مع الأسماء التي طلبها المدرب وقدمنا عرضين أو ثلاثة لكن الثمن الذي حددته الأندية المنافسة كان عاليا جدا وأصبح من الصعب الحصول على خدماتهم.

”قدمنا مجموعة من العروض لشراء عدد من اللاعبين لكن الأندية لا ترغب في التخلي عنهم. نتحدث عن لاعبين بارزين في أندية متوسطة خارج المملكة المتحدة .. لا أدري إذا كنا سننجح في التعاقد معهم“.

وغادر عدد من اللاعبين وست هام من بينهم الجناح جرادي ديانجانا الذي تم بيعه لوست بروميتش ألبيون الصاعد حديثا مما أثار غضب الكثيرين ومن بينهم القائد مارك نوبل.

وقال سوليفان أيضا إن النادي سيواجه مشكلة مالية إذا استمر غياب الجماهير عن الملاعب بسبب وباء كوفيد-19.

المصدر: رويترز

ذات صلة