بلسكوفا المصابة تأمل في التعافي قبل فرنسا المفتوحة

قالت كارولينا بليسكوفا إنها تأمل أن تكون جاهزة الأسبوع المقبل لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس بعد انسحابها من نهائي إيطاليا المفتوحة بسبب إصابة يوم الاثنين لتمنح سيمونا هاليب اللقب.
ونالت هاليب المصنفة الأولى في البطولة لقبها الأول في روما بعد معاناة بليسكوفا من إصابة في الفخذ الأيسر وخسارتها المجموعة الأولى 6-صفر قبل أن تنسحب عندما كانت متأخرة 2-1 في المجموعة الثانية.

وألقت بليسكوفا باللوم على التحول المفاجئ من الملاعب الصلبة إلى الرملية وعدم حصولها على الوقت الكافي للتعافي. وقالت اللاعبة التشيكية إنها كانت تشعر بالألم منذ انتصارها على إليسه ميرتنز في دور الثمانية.

وحصدت هاليب، التي غابت عن موسم الملاعب الصلبة في أمريكا للبقاء في أوروبا والتدرب على الملاعب الرملية، لقبها الثاني على الملاعب الرملية في شهرين واعترفت بليسكوفا أن منافستها الرومانية هي المرشحة للقب في رولان جاروس.

وقالت ”فازت ببطولتين على الملاعب الرملية لذا أعتقد أنها واثقة بما يكفي وقامت بعمل جيد هنا. ستكون خطيرة. سبق لها النجاح في فرنسا لذا أعتقد أنها ستكون واحدة من المرشحات للقب“.

وستكون هاليب، الفائزة بفرنسا المفتوحة 2018، المصنفة الأولى في البطولة بعد قرار الأسترالية آشلي بارتي حاملة اللقب والمصنفة الأولى عالميا واليابانية نعومي أوساكا بطلة أمريكا المفتوحة بالغياب عن البطولة هذا العام.

المصدر: رويترز

ذات صلة