اللاعب محمد عطوي شهيدا

أستشهد اللاعب الدولي السابق محمد عطوي متأثرا برصاصة طائشة أصابت رأسة في 21 آب، وعلى إثر الإصابة نقل الى مستشفى المقاصد حيث دخل العناية المركزة لأسابيع. وقد تدهورت حالة اللاعب الصحية بشكل كبير خلال الأيام، ليستيقظ لبنان بشكل عام والرياضيين بشكل خاص على نبأ حزين جدا هو استشهاد اللاعب.

الإتحاد اللبناني لكرة القدم نعى اللاعب عطوي ودعا الاجهزة الأمنية لكشف ملابسات الحادثة، وتقدم الإتحاد من عائلة اللاعب والعائلة الكروية بأحر التعازي وخالص المواساة راجيا الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهل الصبر والسلوان.

بدوره أصدر نادي العهد بيانا تقدم فيه أهل الشهيد المظلوم وعائلته وأسرة كرة القدم اللبنانية بأحر التعازي بفقدان أحد نجوم منتخب لبنان لكرة القدم. ودعا النادي أسرة كرة القدم مجتمعة من إتحاد وأندية الى متابعة قضية اللاعب لدى القضاء المختص وتحويلها الى قضية راي عام تسهم في إحداث حالة من الوعي الشعبي تجعل إطلاق الرصاص في المناسبات عيبا إجتماعيا وجرما جزائيا كي لا تفجع كل يوم بفقدان أخ وعزيز.

إدارة نادي الانصار التي دافع عطوي عن الوانه، نعت اللاعب معتبرة أن هذا ليس فقط خسارة لعائلته الصغيرة بل خسارة لنادي الأنصار لما يمثله اللاعب الراحل في قلوب الأنصاريين الذين عرفوه قائدا في الملعب خلوقا ومهذبا وأعطى للأنصار الكثير. وتقدم النادي من عائلة عطوي بأحر التعازي.

بيانات التعزية امتدت لتشمل كافة الاندية اللبنانية والوسط الرياضي من لاعبين ومدربين وإعلاميين وكلها نعت اللاعب الشهيد وتقدمت بالعزاء من عائلته.

المصدر: قناة المنار

ذات صلة