ميدفيديف يتأهل للبطولة الختامية بعد التألق للتنس

قال الاتحاد الدولي لمحترفي التنس يوم الاثنين إن الروسي دانييل ميدفيديف ضمن الظهور في البطولة الختامية لموسم تنس الرجال التي ستقام في نوفمبر تشرين الثاني المقبل بعد تأهله للدور قبل النهائي في بطولة أمريكا المفتوحة في وقت سابق من الشهر الجاري.

وبهذا انضم ميدفيديف إلى المتأهلين الأخرين للبطولة حتى الآن وهم الصربي نوفاك ديوكوفيتش والإسباني رفائيل نادال والنمساوي دومينيك تيم.

وستقام البطولة بمشاركة أفضل ثمانية لاعبين على مستوى الفردي وأفضل ثمانية فرق في الزوجي في لندن ما بين 15 و22 نوفمبر تشرين الثاني قبل أن تقام في تورينو الإيطالية لمدة خمسة أعوام بعد ذلك.

وقال منظمون إنه من المقرر إقامة النسخة 50 من البطولة بدون جمهور تنفيذا لتعليمات وإجراءات الوقاية البريطانية في ظل استمرار أزمة جائحة كوفيد-19 الصحية.

ويقترب اليوناني ستيفانوس تيتيباس حامل اللقب والألماني ألكسندر زفيريف الذي خسر في نهائي أمريكا المفتوحة أمام تيم ليل الأحد من التأهل للبطولة أيضا.

وضمن الثنائي الفائز بلقب الزوجي في أمريكا المفتوحة والمكون من الكرواتي ماتي بافيتش والبرازيلي برونو سواريز التأهل للبطولة الختامية أيضا إلى جانب الثنائي الفائز باللقب في أستراليا المفتوحة والمكون من الأمريكي راجيف رام والبريطاني جو ساليسبيري.

المصدر: رويترز

ذات صلة