بافيتش وسواريز يفوزان بلقب زوجي الرجال في أمريكا

فاز الثنائي الكرواتي ماتي بافيتش والبرازيلي برونو سواريز بلقب زوجي الرجال في أمريكا المفتوحة للتنس بعد التفوق 7-5 و6-3 على الثنائي المصنف الثامن المؤلف من الهولندي ويسلي كولهوف والكرواتي نيكولا ميكيتش يوم الخميس.

وفي أول نهائي لهما كفريق في البطولات الأربع الكبرى قام بافيتش بالمطلوب من خلال ضربات إرساله القوية بينما ضغط سواريز على المنافسين ليضعهما في مواقف صعبة. وحسما الفوز عندما سدد ميكيتش ضربة خلفية في الشبكة.

وقال سواريز الذي فاز بمسابقة زوجي الرجال في استراليا المفتوحة وأمريكا المفتوحة في 2016 مع جيمي موراي “هذا ما تدربنا لأجله وحاولنا على مدار الخمسة أشهر الماضية القيام به للوصول إلى هذه اللحظة”.

ولم يكن طريق الثنائي الكرواتي/البرازيلي للنهائي مفروشا بالورود حيث عدلا تأخرهما بكسر للارسال في المجموعة الثالثة في مباراتهما بالدور الأول كما أفلتا من الهزيمة في الدور الثاني حين كان الثنائي المنافس يرسل للفوز بالمباراة.

وقال بافيتش الذي فاز بزوجي الرجال في استراليا المفتوحة 2018 مع أوليفر ماراش “واجهنا العديد من المواقف الصعبة هذا الأسبوع والسعادة لا تسعنا بالفوز بلقب هذه البطولة الكبيرة”.

المصدر: رويترز

ذات صلة