لبنان في المجموعة الثالثة لكأس العالم للميني فوتبول

أوقعت قرعة بطولة العالم في الميني فوتبول منتخب لبنان في المجموعة الثالثة النارية، إلى جانب منتخبات رومانيا وأوكرانيا ونيجيريا، في البطولة التي ستقام بمدينة بيرث الأسترالية من 1 إلى 11 تشرين الأول المقبل، وبمشاركة 32 منتخباً.

رئيس اللجنة الإدارية والفنية للمنتخب اللبناني بلال يزبك اعتبر خلال تصريح رسمي أصدره اتحاد الميني فوتبول اللبناني أن المجموعة صعبة ولكنه في الوقت نفسه أكّد أن معظم المجموعات قويّة.

وقال: “بالتأكيد منتخب رومانيا من أقوى منتخبات أوروبا والعالم وكذلك منتخب أوكرانيا، فيما منتخب نيجيريا وكما معظم منتخبات إفريقيا لديه القوّة البدنية الكبيرة، وعلى الرغم من ذلك نحن متفائلون ولدينا الثقة برجالنا، والتحضير يتم بالشكل المطلوب واتمنى ان نكون جاهزين بنسبة 100% مع بداية البطولة”.

أما المدير الفني للمنتخب محمد سلوم فقال: “مجموعة نارية طبعاً، منتخب رومانيا من المنتخبات المرشّحة للوصول إلى النهائي وهو وصل إلى نهائي بطولة أوروبا وخسره أمام منتخب تشيكيا الذي هو بطل العالم، ومنتخب أوكرانيا على الرغم من وضعه في التصنيف الثالث أرى أنه لا يقلّ شأنا عن رومانيا، وقد تابعت بعض مبارياته عبر موقع التواصل “فايسبوك” في بطولة أوروبا، لذلك منتخبات أوروبا أعلى مستوى من بقية القارات التي تتساوى تقريبا لناحية المستوى”.

وأضاف “أما منتخب نيجيريا فلديه إمكانات تخوّله عرقلة المنتخبات من سرعة وقوّة بدنيّة، وبالنسبة إلى منتخب لبنان، أعتقد أن تجربتنا في البطولة الماضية أعطتنا خبرة المشاركة في هكذا استحقاق من مستوى عالٍ، وسنكون إن شاء الله جاهزين بدنيّا وفنيّا للبطولة ولن نخاف من أيّ منتخب، والتوفيق من رب العالمين”.

ويمثّل العرب في البطولة إلى جانب لبنان، كلّ من تونس وليبيا والمملكة العربية السعودية والعراق.

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة