إصابة 16 لاعباً وعضواً بفيروس كورونا من المصري البورسعيدي

أعلن النادي المصري البورسعيدي عن إصابة 16 لاعباً وعضواً في الجهاز الفني بفيروس كورونا الأحد.

وطلب النادي تأجيل مباراته مع حرس الحدود المقررة الإثنين “لأجلٍ غير مسمى نتيجة للظروف الحالية، وحتى تتضح الصورة بالنسبة للاعبين وأعضاء الجهاز الفني الذين ثبتت إصابتهم بالفيروس”.

وأوضح المصري عبر موقعه الرسمي أن الجهاز الطبي بالنادي برئاسة الدكتور شادي السعدني قد تلقى إخطاراً من اللجنة الطبيّة باتحاد الكرة المصري برئاسة الدكتور محمد سلطان، يفيد بتأكد إصابة 16 من أعضاء الجهاز الفني واللاعبين بفيروس كورونا.

وكشف المصري أن هناك 12 لاعباً من بين المصابين الـ16، ليكون بذلك ثاني الفرق الأكثر تضرراً بالفيروس بعد الانتاج الحربي الذي تم اكتشاف فيه 18 حالة دفعة واحدة قبل 3 أسابيع.

ويأتي الكشف عن هذه الإصابات في صفوف المصري عشيّة لقائه في الدوري ضد حرس الحدود، ما دفع إدارته إلى التقدّم بطلب تأجيل اللقاء لأجلٍ غير مسمى نتيجة الظروف الحالية، لكن الاتحاد رفض طلبه وقرّر الإبقاء على المباراة المقررة مساء الاثنين في المرحلة الثامنة عشرة.

يأتي قرار الاتحاد بالإبقاء على مواعيد المباريات كما وردت بالجدول المعلن في ظلّ قناعته بأن ثبوت حالات إيجابية بهذا العدد الكبير في فريق واحد، جاء نتيجة تقصير في اتباع الاجراءات الاحترازية الواجبة.

المصدر: وكالات

ذات صلة