كومان يغيب عن بايرن ميونيخ في مواجهة تشيلسي

أعلن بايرن ميونخ الالماني غياب لاعبه الفرنسي كينغسلي كومان عن المباراة امام تشيلسي في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم السبت بسبب إصابة عضلية. وفاز بايرن 3-صفر في لندن في مباراة الذهاب في فبراير شباط الماضي.

وخضع كومان، الذي تدرب بمفرده يوم الخميس، للعلاج من إصابة عضلية طفيفة. كما سيخوض النادي البافاري المباراة بدون مدافعه بنجامين بافارد.

ويعاني تشيلسي أيضا من الإصابات حيث يغيب أكثر من ستة لاعبين.

وقال فليك في مؤتمر صحفي افتراضي ”تشيلسي يملك تشكيلة رائعة للغاية وتتمتع بالعمق.
”أعرف كيفية العمل مع الشبان في إنكلترا وكيف أخرج تشيلسي العديد من اللاعبين الشبان الجيدين في السنوات الأخيرة. لديهم فريق قادر على تعويض الغيابات في كافة المراكز بفضل اللاعبين الشبان. نحن مستعدون لذلك“.

وعاد بايرن، الساعي للثلاثية هذا الموسم بعد فوزه بالثنائية المحلية، للتدريبات عقب انتصاره في نهائي كأس ألمانيا في الرابع من يوليو تموز الماضي.

وقال القائد مانويل نوير ”لا يمكننا الاسترخاء والاعتماد على فوزنا 3-صفر في الذهاب. حصلنا على فترة راحة قصيرة. نريد هزيمة تشيلسي على ملعبنا“.

وسينطلق دور الثمانية لدوري الأبطال، الذي سيكون من مباراة واحدة بدلا من مباراتين كالمعتاد، يوم الأربعاء المقبل في لشبونة عندما يلتقي أتلانتا الإيطالي مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وسيلتقي رازن بال شبورت لايبزيغ مع أتليتيكو مدريد في اليوم التالي بينما ستقام المباراتان المتبقيتان يومي الجمعة والسبت المقبلين.

المصدر: رويترز

ذات صلة