برنتفورد الى نهائي ملحق الترقي للدوري الإنكليزي الممتاز

سجل أولي واتكينز وإيميليانو ماركونديس هدفين مبكرين ليسيطر برنتفورد على المباراة ويهزم سوانزي سيتي 3-1 يوم الأربعاء ليحجز مكانا في نهائي ملحق الترقي للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم الأسبوع المقبل. ودخل برنتفورد المباراة وهو يتأخر 1- صفر من مواجهة ذهاب الدور قبل النهائي لكنه سيطر على اللقاء منذ البداية في آخر مباراة يخوضها في جريفين بارك معقل الفريق منذ 1904. وأضاف الهدف الثالث في بداية الشوط الثاني عبر برايان مبويمو.

وقلص ريان بريوستر الفارق لسوانزي قبل 12 دقيقة من النهاية لتشتعل المباراة لكن الفريق صاحب الضيافة تماسك ليفوز 3-2 في مجموع المباراتين ويقترب من العودة لدوري الأضواء لأول مرة منذ 73 عاما حيث يستعد للانتقال لملعبه الجديد برنتفورد كوميونيتي لموسم 2020-2021.

وسينتظر برنتفورد مواجهة الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى بين فولهام وكارديف سيتي يوم الخميس حيث يتفوق النادي اللندني 2-صفر من مباراة الذهاب.

وبدأ برنتفورد المباراة بشكل رائع ليهز واتكينز، هداف الفريق الشباك، في الدقيقة 11 مسجلا هدفه 26 هذا الموسم بعد عمل ممتاز من زميله ماتياس ينسن.

وضاعف أصحاب الضيافة الغلة في الدقيقة 15 بعد أن أفلت ماركونديس من قلبي دفاع سوانزي ليضع الكرة برأسه في الشباك بعد تمريرة عرضية من زميله سعيد بن رحمة.

ولعب ريكو هنري تمريرة عرضية ليقابها مبويمو في الشباك.
ومنح سوانزي نفسه فرصة للعودة بعد أن استفاد بريوستر من خطأ دفاعي ليقلص الفارق لكن الفريق أخفق في تسجيل الهدف الثاني لمعادلة المواجهة.

المصدر: رويترز

ذات صلة