وفد نادي العهد يزور رئيس الاتحاد هاشم حيدر

زار وفد من إدارة نادي العهد يتقدّمه رئيس النادي المحامي تميم سليمان، عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، رئيس الاتحاد اللبناني المهندس هاشم حيدر صباح اليوم في مكتبه في مجلس الجنوب في الجناح.

ضم الوفد أمين سر النادي الحاج محمد عاصي ومدير العلاقات العامة الحاج إبراهيم كوثراني والمسؤول الإعلامي الاستاذ يوسف يونس.

وقد شكر الوفد حيدر على المواكبة التي قدمها الاتحاد لملف الاستضافة والمراسلات الرسمية التي أجراها مع الوزارات المعنية في لبنان للحصول على موافقة السلطات الرسمية على ملف الاستضافة خصوصًا وأن الاتحاد اللبناني لكرة القدم هو المستضيف بالنسبة للاتحاد الآسيوي.
وقد دعم المهندس حيدر ملف تحرك العهد في سبيل الاستضافة وأعلن أن الاتحاد اللبناني تقدم بطلب استضافة مجموعتي العهد والانصار في بيروت وسيستثمر علاقاته في اللجنة التنفيذية لصالح هذين الملفين.
وقد تمنى هاشم لنادي العهد التوفيق في زياراته المقبلة للمسؤولين الرسميين اللبنانيبن لما في ذلك من فائدة كبيرة على لبنان عمومًا.

يذكر أن المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي تضم بالإضافة إلى نادي العهد كلًا من أندية المنامة البحريني، والجيش السوري، وهلال القدس الفلسطيني.

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة