كريستيان غروس

الزمالك ينهي علاقته بالمدرب السويسري غروس

أعلن رئيس الزمالك مرتضى منصور عدم تجديد عقد مدرب فريقه السويسري كريستيان غروس والذي ينتهي الجمعة مع إقالة الجهاز المعاون له.

وعيّن مرتضى منصور خالد جلال مديراً فنياً للفريق اعتباراً من مباراته المقبلة ضدّ حرس الحدود المقرّرة الإثنين المقبل والمؤجلة من المرحلة الثلاثين مع منحه صلاحيات اختيار الجهاز المعاون.

وجاء هذا القرار إثر إهدار الزمالك نقطتين ثمينتين فى الصراع على لقب الدوري المصري بسقوطه في فخ التعادل مع ضيفه الانتاج الحربى 1-1 الخميس وذلك بعد 4 أيام على قيادة غروس للنادي الأبيض للتتويج بكأس الاتحاد الإفريقي على حساب نهضة بركان المغربي.

ولم تكن العلاقة بين منصور وغروس جيّدة خصوصا في الفترة الأخيرة بسبب تدخّل الأول في اختصاصات المدرب وانتقاده الشديد له.

واكتفى الزمالك بنقطة واحدة رفع بها رصيده إلى 67 نقطة من 30 مباراة في المركز الثالث بفارق 7 نقاط عن الاهلي المتصدر الذي خاض 32 مباراة، في حين ضمن الانتاج الحربي البقاء بعدما رفع رصيده الى 38 نقطة في المركز الحادي عشر.

وبات الأهلي بحاجة الى 4 نقاط في مباراتيه المتبقيتين أمام المقاولون العرب والزمالك للاحتفاظ باللقب للعام الرابع تواليا، في حين بات الزمالك مطالبا بكسب مبارياته الأربع المتبقية أمام حرس الحدود والإسماعيلي والجونة والأهلي لإحراز اللقب للمرة الأولى منذ موسم 2014-2015.

المصدر: وكالات

ذات صلة