إنتر يجتاز سبال برباعية ويقلص الفارق مع يوفنتوس المتصدر

تفوق إنتر ميلان على سبال فريق الذيل 4-صفر ليتقدم إلى المركز الثاني ويقلص الفارق مع يوفنتوس متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم إلى ست نقاط قبل خمس جولات من النهاية. وواصل أليكسيس سانشيز التألق وصنع الهدف الأول لزميله أنطونيو كاندريفا في الشوط الأول وأضاف بنفسه الهدف الثالث بعد مرور ساعة من اللعب، كما سجل كريستيانو بيراجي وروبرتو جاليارديني لإنتر.

وأصبح رصيد فريق المدرب أنطونيو كونتي 71 نقطة من 33 مباراة مقابل 77 نقطة ليوفنتوس الذي يتطلع لحصد لقبه التاسع على التوالي.
وسيكون المتصدر القادم من تورينو في خطر عندما يستضيف لاتسيو صاحب المركز الرابع يوم الاثنين.

ويملك سبال 19 نقطة متأخرا بفارق 11 نقطة عن منطقة الأمان ويبدو في طريقه إلى دوري الدرجة الثانية بعد ثلاثة مواسم في دوري الأضواء. وصمد سبال لمدة 37 دقيقة إلى أن وصلت الكرة إلى سانشيز داخل منطقة الجزاء الذي حولها إلى كاندريفا ليهز الشباك. وكان المهاجم التشيلي محور هجوم إنتر وصنع الهدف السادس في آخر سبع مباريات.

وترك إنتر العديد من المباريات تفلت من بين يده منذ استئناف الدوري رغم تقدمه فيها لكن لم يكن هناك أي مجال لتكرار الخطأ ذاته. وضاعف من تقدمه بعد عشر دقائق من الشوط الثاني عندما غيرت تمريرة لاوتارو مارتينيز اتجاهها لتصل إلى بيراجي الذي سدد كرة منخفضة في المرمى من عند حدود منطقة الجزاء.

وأرسل بيراجي تمريرة عرضية منخفضة إلى سانشيز ليضيف الهدف الثالث عند مرور ساعة من اللعب ثم سيطر جاليارديني على كرة من تمريرة آشلي يانج ليضعها في الشباك؟

المصدر: رويترز

ذات صلة