ليروي سانيه، بايرن ميونخ،

صعوبات ماليّة تعيق انتقال ساني إلى بايرن ميونيخ

أقرّ أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونيخ، بطل الدوري الألماني في المواسم السبعة الماضية، أن صعوبات ماليّة تعيق فريقه من التعاقد مع جناح مانشستر سيتي الإنكليزي الدولي الألماني لوروا ساني.

وارتبط اسم اللاعب الدولي البالغ 23 عاماً في الأسابيع الأخيرة بانتقال محتمل إلى النادي البافاري بعدما تداولت تقارير صحافية عدم رضاه عن الوقت الذي يمضيه داخل الملعب مع فريقه الحالي سيتي صاحب ثلاثيّة تاريخيّة (الدوري ـ الكأس – كأس الأندية الإنكليزية المحترفة) في الموسم المنصرم.

وكان هونيس أكد الأسبوع الماضي أن فريقه مهتمّ بالتعاقد مع ساني، ولكنه عاد وصرّح الأربعاء أن صفقة اللاعب الألماني قد تكون باهظة الثمن على أبطال الدوري الألماني.

وفي حديث لصحيفة “بيلد” الألمانية قال هونيس “ليس لديّ أيّ أرقام دقيقة (عن ثمن اللاعب)، ولكن أعتقد أنها (الصفقة) ستكون صعبة جداً من الناحية الماليّة”.

وحطّم بايرن الرقم القياسي لأغلى صفقة تعاقد في تاريخه مطلع العام الحالي بضمّه لاعب أتلتيكو مدريد الاسباني المدافع الدولي الفرنسي لوكاس هرنانديز مقابل 80 مليون يورو (89،2 مليون دولار)، الأمر الذي دفع هونيس إلى رفض فكرة إنفاق مبلغ أكبر على لاعب واحد.

وطالبت العديد من الشخصيّات الكرويّة في ألمانيا الفريق البافاري بالتعاقد مع ساني، منها المدرب الوطني يواكيم لوف وقائد المنتخب وبايرن السابق لوثر ماتيوس.

وصرّح لوف لصحيفة “بيلد” السبت “في حال انتقل (ساني) إلى بايرن، سيكون أمراً جيّداً له ولنا”.

في المقابل كتب ماتيوس في موقع “سكاي سبورت ألمانيا” الإثنين “أنا واثق أن ساني سيذهب إلى بايرن”.

وتابع “عندما يعترف أولي هونيس علنا باهتمامه بأحد اللاعبين، ينتهي الأمر به بأن ينضمّ إلى بايرن”.

المصدر: وكالات

ذات صلة