بهلوان وكيلاني سفراء الآسيوي للمسؤولية الاجتماعية

قام الإتحاد اللبناني لكرة القدم باختيار لاعب منتخب الناشئين ونادي الأنصار عمر بهلوان ولاعبة نادي منتدى شماللبنان لطيفة كيلاني للمشاركة في برنامج الإتحاد الآسيوي للمسؤولية الإجتماعية. ويشارك كل من بهلوان وكيلاني في ورشة عمل عن بعد لمدة أسبوعين حول كرة القدم من أجل التنمية، على أن يقدّمان بعدها مشروع عمل للاتحادين اللبناني والآسيوي لتطبيقه في الكرة اللبنانية.

ويتضمن هذا البرنامج الفريد من نوعه مشاركة متحدّثين عالميين من المنظمات غير الحكومية المشهورة عالمياً، حيث سيحاضرون في مواضيع مهمة كاستخدام الرياضة للتطوير، والعمل الخيري في كرة القدم، الصحة والسلامة، التفاعل المدني وبرامج الزمالة.

ويهدف البرنامج إلى منح الشباب فرص حياة أكثر نجاحاً من خلال كرة القدم، وكذلك تهيئة الطريق لنقل المعرفة، حيث سيتم توسيع البرنامج ليشمل بقية المناطق الجغرافية في قارة آسيا.

ويأتي هذا البرنامج ضمن إطار الرؤية والمهمة في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، للاستفادة من قوة كرة القدم في تحقيق التطوير الاجتماعي في كافة أرجاء قارة آسيا.

وانطلق البرنامج الذي يستمر على مدى 10 أيام الأحد 28 حزيران 2020، حيث سيمنح الشباب فرص تعليمية مبتكرة، عبر التفاعل مع اللاعبين وبناء شبكة سفراء للشباب من أجل دعم برامج التطوير في فترة ما بعد انتشار فايروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

المصدر: موقع الاتحاد اللبناني لكرة القدم

ذات صلة