يوفنتوس يستعرض ويحافظ على فارق النقاط مع لاتسيو

بقي فارق النقاط الأربع مخيماً بين يوفنتوس المتصدر ووصيفه لاتسيو، بعد فوز الأول على مضيفه جنوى 3-1 بثلاثة أهداف استعراضيّة والثاني على مضيفه تورينو بصعوبة 2-1، الثلاثاء في افتتاح المرحلة 29 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورفع يوفنتوس، حامل لقب الدوري في آخر ثماني سنوات، رصيده الى 72 نقطة مقابل 68 للاتسيو.

و شارك لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش أساسيا مع يوفنتوس برغم الإعلان عن رحيله إلى برشلونة الاسباني، في صفقة أدّت إلى قدوم البرازيلي أرتور في الاتجاه المعاكس وذلك في نهاية الموسم.

دخل يوفنتوس اللقاء وهو مدرك بفوز لاتسيو على تورينو، فسيطر لاعبو المدرب ماوريتسيو ساري على المجريات، وامتحن فيديريكو برنارديسكي والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الحارس ماتيا بيرين في أول ربع ساعة.

وبرغم الإيقاع السريع، خيّم التعادل السلبي على الشوط الاول، دون قدرة لاعبي يوفنتوس بترجمة سيطرتهم الميدانية والوصول إلى شباك بيرين.

لكن الأرجنتيني باولو ديبالا تلاعب بالدفاع مطلع الشوط الثاني، وأطلق كرة أرضيّة جميلة من داخل المنطقة إلى يمين الحارس (50).

مرّر بيانيتش الى رونالدو، فأطلقها أفضل لاعب في العالم خمس مرات صاروخية من نحو 25 متراً عانقت الشباك (56).

واستمر يوفنتوس في تسجيل الأهداف الجميلة، وهذه المرة بالقدم اليسرى للبرازيلي دوغلاس كوستا انفجرت في المقص الأيسر البعيد (73).

وسجّل أندريا بينامونتي هدفا شرفياً جميلا لجنوى، بعد تلاعبه بدفاع يوفنتوس وتسديده كرة قويّة من مسافة قريبة (76)، لتنتهي المباراة بفوز سادس توالياً ليوفنتوس، علما بانه خسر هذا الموسم 3 مرات في الدوري، على غرار وصيفه لاتسيو وإنتر الثالث.

المصدر: وكالات

ذات صلة