تشيلسي يتوصل لاتفاق لضم فيرنر مهاجم لايبزيغ الألماني

أعلن نادي تشيلسي الانكليزي أنه توصل لاتفاق للتعاقد مع المهاجم الألماني تيمو فيرنر لاعب رازن بال شبورت لايبزيغ بداية من يوليو تموز المقبل. وسيستمر فيرنر (24 عاما) في صفوف النادي الألماني حتى نهاية موسم الدوري الألماني الحالي وسينتقل إلى صفوف نادي العاصمة البريطانية بعد اجتيازه الفحص الطبي.

وقال فيرنر في بيان ”أنا سعيد جدا بتعاقدي مع تشيلسي. إنها لحظة أشعر فيها بالفخر لانضمامي إلى هذا النادي الكبير“. وأضاف اللاعب الألماني ”بالطبع أريد توجيه الشكر إلى لايبزيغ.. إلى النادي وإلى الجمهور على أربعة أعوام رائعة معا. ستكونون دوما في قلبي“.

وكان فيرنر بدأ مسيرته على المستوى الأول في صفوف شتوتغارت وانضم إلى لايبزيف في 2016. ومنذ هذا الوقت أحرز 93 هدفا وهيأ 40 فرصة تهديف لزملائه في الفريق الذي يحتل حاليا المركز الثالث بين فرق الدوري الألماني.

وسيكون فيرنر بذلك ثاني لاعب يتعاقد معه تشيلسي في نهاية الموسم الحالي بعد الاتفاق في فبراير شباط الماضي على التعاقد مع الجناح المغربي كريم زياش من أياكس أمستردام الهولندي مقابل مبلغ مبدئي يبلغ 40 مليون يورو.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع بين فرق الدوري الإنكليزي الممتاز الذي عادت عجلته للدوران يوم الأربعاء بعد توقفه لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا سريع العدوى.

وسيخوض تشيلسي مباراته الأولى بعد العودة في مواجهة مضيفه أستون فيلا الأحد المقبل.

المصدر: رويترز

ذات صلة