إسبانيول يتفوق على عشرة لاعبين من ألافيس

حقق إسبانيول المهدد بالهبوط فوزا ثمينا 2-صفر على ألافيس، الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين، مع استئناف الفريقين مشوارهما في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بعد توقف كوفيد-19 يوم السبت.

وأصبح رصيد إسبانيول، متذيل الترتيب، بعد هذا الانتصار 23 نقطة من 28 مباراة وبفارق ثلاث نقاط عن منطقة الأمان.

وتقدم المدافع برناردو إسبينوزا بهدف لإسبانيول في نهاية الشوط الأول قبل أن يضيف زميله وو لي الهدف الثاني بعد دقيقتين من الشوط الثاني مستفيدا من كسر مصيدة التسلل.

ونقلت صحيفة (آس) عن إسبينوزا صاحب الهدف قوله ”هذا يوم مهم. لقد أظهرنا طموح ورغبة وإصرار هذا الفريق“.

وتعرض ألافيس لضربة مبكرة بطرد الحارس الأساسي فرناندو باتشيكو في الدقيقة 19 وتلقى بطاقة حمراء مباشرة حيث أخفق في إبعاد تمريرة طويلة ولمس الكرة بيده خارج منطقة الجزاء.

ولم يستغل إسبانيول هذه الركلة الحرة لكنه واصل صناعة الفرص وأنقذ الحارس روبرتو خيمنيز عدة فرص من فريقه السابق قبل أن تهتز شباكه مرتين.

وقال أسيير غاريتانو مدرب ألافيس عن الحارس روبرتو ”إنه حارس مرمى يملك مسيرة رائعة ويحمل خبرة كبيرة واليوم كان رائعا“.

واستحوذ إسبانيول على الكرة لفترات طويلة وكان بوسعه إضافة الهدف الثالث قرب النهاية عندما مرر المهاجم راؤول دي توماس الكرة إلى زميله البديل سيرجي داردر لكن لاعب الوسط غير المراقب فشل في تحويل الكرة إلى هدف.

وسيخوض إسبانيول، الذي شارك في دوري الأضواء 85 مرة في 89 موسما منها اللعب في آخر 26 موسما، مواجهات صعبة في الفترة المقبلة وسيلعب ضد العملاقين ريال مدريد وبرشلونة.

المصدر: رويترز

ذات صلة