إيلسانكر لاعب اينتراخت فرانكفورت يعمق جراح بريمن

سجل البديل شتيفان إيلسانكر هدفين في غضون عشر دقائق ليقود اينتراخت فرانكفورت للفوز 3-صفر على مستضيفه فيردر بريمن الذي استمر في منطقة الهبوط بدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوم الأربعاء. وضع المهاجم أندريه سيلفا الفريق الزائر في المقدمة بضربة رأس في الدقيقة 61 من المباراة التي شهدت كفاحا بدنيا وأفلت إيلسانكر من الرقابة ليضاعف الغلة في الدقيقة 81 بعد أقل من دقيقة من نزوله بديلا.

وأضاف اللاعب النمساوي الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه بضربة رأس بعدها بثماني دقائق.

ويقبع فيردر بريمن في المركز 17 بين 18 فريقا برصيد 25 نقطة من 29 مباراة بينما تقدم اينتراخت للمركز 11 برصيد 35 نقطة.

وسيطر الفريق صاحب الضيافة على الشوط الأول واقترب المهاجم فارع الطول دافي سيلكه من التسجيل في مناسبتين لكن الحارس كيفن تراب تصدى للمحاولة الأولى بينما تدخل ديفيد أبراهام بنجاح في الثانية.

وأعتقد فيردر انه حصل على ركلة جزاء حين لمس أبراهام الكرة في منطقة جزاء فريقه أثناء محاولة قطع الكرة من دافي كلاسن لكن بعد مراجعة طويلة لحكم الفيديو المساعد استغرقت ثلاث دقائق قرر حكم المباراة أن لاعب بريمن كان متسللا.

وهيمن فرانكفورت عقب الاستراحة وألغى الحكم هدفا لصالحه بداعي التسلل قبل أن يتقدم من الهجمة التالية.

واستحوذ ماكوتو هاسيبي على الكرة في وسط الملعب لتصل إلى فيليب كوستيتش الذي لعب تمريرة عرضية متقنة من جهة اليسار قابلها سيلفا برأسه في الشباك وهو الهدف الرابع للمهاجم البرتغالي في خمس مباريات أقيمت منذ استئناف المسابقة.

واحتاج إيلسانكر إلى 19 ثانية فقط بعد نزوله بديلا ليضيف الهدف الثاني لفريقه بعد أن أفلت من الرقابة ليضع الكرة بهدوء في الشباك.

وكررها ثانية ليحرز هدفا برأسه من ركلة حرة ليكمل ليلة حزينة أخرى لبريمن.

المصدر: رويترز

ذات صلة