ركلة جزاء مع استئناف الدوري البولندي

منح هدف متأخر من ركلة جزاء التعادل 1-1 لشلوسك فروتسواف مع ضيفه راكوف شستوخوفا يوم الجمعة مع استئناف دوري الدرجة الأولى البولندي لكرة القدم عقب توقفه بسبب جائحة فيروس كورونا.

ومنح المهاجم فليسيو براون فوربس القادم من كوستاريكا التقدم لراكوف في الدقيقة 83 وبدا أن الفريق في طريقه لحسم نقاط المباراة حتى ارتكب المدافع توماس بيتراسيك خطأ ضد روبرت بيش داخل المنطقة ليحتسب الحكم ركلة جزاء نفذها ميشيل شرابيك بنجاح عقب الاستعانة بتقنية الفيديو.

ورفع التعادل رصيد فروتسواف إلى 43 نقطة من 27 مباراة في المركز الثاني متأخرا بفارق ثماني نقاط عن ليغيا وارسو المتصدر الذي سيلعب على أرض ليخ بوزنان يوم السبت بينما بات رصيد راكوف 37 نقطة في المركز الثامن.

وتقام المباريات بدون جماهير لكن الحكومة البولندية سمحت في وقت سابق يوم الجمعة بحضور بعض الجماهير بداية من 19 يونيو حزيران المقبل.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت يوم الجمعة سجل زاجلبي لوبين ثلاثة أهداف في الشوط الأول ليفوز 3-صفر على مستضيفه بوجون ستشيتسين.

وتتبقى أربع جولات في المرحلة الأولى من الدوري بينها الجولة الحالية قبل أن يُقسم 16 فريقا إلى مجموعتين مع تخفيض إجمالي نقاطها للنصف وهي قاعدة وُضعت لعدم هيمنة أحد الفرق على اللقب.

وستتنافس الأندية الثمانية صاحبة المراكز الأولى على اللقب والمقاعد المؤهلة إلى بطولتي أوروبا بينما ستتصارع فرق مؤخرة الترتيب الثمانية الاخرى على النجاة من الهبوط.

المصدر: رويترز

ذات صلة