هدفان مبكران يقودان غلادباخ للفوز على فرانكفورت

عزز بروسيا مونشنغلادباخ آماله في إحراز لقبه الأول في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم منذ 1977 عندما سجل الحسن بليا وماركوس تورام هدفين مبكرين ليفوز 3-1 على مستضيفه أينتراخت فرانكفورت يوم السبت. وتقدم غلادباخ مركزا واحدا إلى الثالث برصيد 52 نقطة من 26 مباراة بفارق ثلاث نقاط خلف بايرن ميونيخ حامل اللقب والمتصدر الذي يحل ضيفا على أونيون برلين يوم الأحد.

ووضع بليا الفريق الزائر في المقدمة بعد 40 ثانية عندما سدد في الزاوية البعيدة لمرمى الحارس كيفن تراب عقب تبادل الكرة مع يوناس هوفمان.

وأضاف تورام الهدف الثاني في الدقيقة السابعة بلمسة بسيطة في المرمى الخالي من على بُعد مترين عقب تمريرة منخفضة من الظهير الأيسر رامي بنسبعيني.

وسقط بليا، الذي أضاع العديد من الفرص على مدار الشوطين، أرضا في الدقيقة 73 ونفذ بنسبعيني لاعب منتخب الجزائر ركلة الجزاء بنجاح محرزا الهدف الثالث قبل أن يسجل البديل أندريه سيلفا الهدف الوحيد لأصحاب الأرض قرب النهاية.

ومثل المباريات الأخرى التي أقيمت مبكرا يوم السبت، لم يكن هناك أي جماهير في المدرجات مع عودة نشاط الدوري الألماني بعد التوقف لمدة شهرين بسبب جائحة كوفيد-19.

المصدر: رويترز

ذات صلة