دورتموند يضم هازارد من مونشنغلادباخ وبراندت من ليفركوزن

دورتموند يضم هازارد من مونشنغلادباخ وبراندت من ليفركوزن

ضمّ بروسيا دورتموند وصيف بطل الدوري الألماني الأربعاء اللاعب الدولي البلجيكي تورغان هازارد من بروسيا مونشنغلادباخ في عقد يمتدّ لخمس سنوات كما اقترب من التعاقد مع يوليان براندت جناح منتخب ألمانيا.

وذكر دورتموند، الذي ضمّ اللاعب الدولي الألماني نيكو شولتس الثلاثاء، أن هازارد (26 عاما) وقّع على عقد يمتدّ حتى 2024.

وقال مايكل تسورك المدير الرياضي لدورتموند “إنه لاعب مخضرم في الدوري الألماني كما أنه لاعب دولي بلجيكي يمكنه أن يساعدنا بواسطة سرعته وإنهائه للهجمات”.

وانضم هازارد، شقيق إيدن هازارد لاعب تشيلسي، لمونشنغلادباخ في 2014.

وسجّل اللاعب 13 هدفا هذا الموسم وصنع 12 هدفا في 35 مباراة في كافة المسابقات لكن مونشنغلادباخ صاحب المركز الخامس لم يتمكّن وبفارق ضئيل من إنهاء الموسم ضمن الأربعة الأوائل وهو ما كان سيضمن له مكانا في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ووافق دورتموند أيضا على ضم لاعب الوسط المهاجم والمتعدّد المواهب براندت من باير ليفركوزن لمدّة خمس سنوات وتتبقى فقط بعض التفاصيل النهائيّة في العقد.

وقال براندت البالغ من العمر 23 عاما في بيان أصدره دورتموند “أتّخذ بعض القرارات في حياتي استنادا إلى إحساسي. إنه شعور مهم بالنسبة لي. ينتابني إحساس رائع تجاه بروسيا دورتموند. أريد أن يتطوّر مستواي أكثر مع الفريق هنا”.

واحتلّ دورتموند المركز الثاني بفارق نقطتين خلف بايرن ميونيخ البطل الأسبوع الماضي وسيشارك في دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات الموسم المقبل.

المصدر: رويترز

ذات صلة