زانيتي: مارتينيز يعدّ إرثاً كبيراً لإنتر ميلان

تحدّث الأرجنتيني خافيير زانيتي، نائب رئيس إنتر ميلان الإيطالي، عن مستقبل مواطنهى الدولي لوتارو مارتينيز في “النيرا تزوري” مفصحاً عن أفضل لاعبين لعب بجوارهما.

وأشاد زانيتي بالإمكانيّات الكبيرة للمهاجم ماتينيز مؤكّداً بأنه إرث للفريق قائلاً: “أرغب في بقاءه لفترة طويلة في الفريق، مارتينيز يعدّ إرثاً كبيراً لإنتر ميلان”.

وأضاف زانيتي، نائب رئيس إنتر ميلان الإيطالي، قائلاً: “أنا سعيد للحديث عن لوتارو، تابعته لفترة طويلة وتحدّثت عن إمكانيّة التعاقد معه مع دييغو ميليتو في عام 2018 وأكّدنا بأنه سيكون أفضل مهاجم في الكرة الأرجنتينيّة والعالميّة”.

وأردف المدافع السابق لفريق إنتر ميلان قائلاً: “الآن هو لاعب أساسي في الفريق. عندما أشاهده يتدرّب، يكون سعيداَ، أتمنى بقاءه لفترة طويلة في النادي”.

وتحدّثت مصادر إيطالية بأن مارتينز البالغ من العمر 22 عاماً، أعرب للصيني ستيفين زهانغ، رئيس إنتر ميلان، بأنه مهتمّ بمشروع الفريق الإيطالي وأنه لن يرحل لفريق أوروبي آخر إلا إذا جاء عرض رسمي من فريق برشلونة.

وأكّدت مصادر أخرى بأن فريق برشلونة يسعى لضم المهاجم الأرجنتيني لذلك سيكون مطالباً بتوفير 111 مليون يورو من أجل كسب توقيع لوتارو مارتينز الذي يرغب بشدة في مجاورة مواطنه ليونيل ميسي الذي عبّر عن إعجابه به في مناسبات عدّة.

وفي حديثه لشبكة “سكاي” الإيطالية، أكّد خافيير زانيتي بأن أفضل لاعبين لعب بجوارهما هما البرازيلي رونالدو “الظاهرة”، في فريق إنتر، والساحر ليونيل ميسي، مع منتخب التانغو.

كما أكّد أنه وجد صعوبات كبيرة عندما واجه زين الدين زيدان وتييري هنري.

المصدر: وكالات

ذات صلة