احتجاز عائلة فيرتونغن خلال السطو على منزله

ذكرت الشرطة البريطانيّة الأحد أن أسرة لاعب كرة القدم الدولي البلجيكي يان فيرتونغن احتجزت لفترة قصيرة ليلة الثلاثاء تحت تهديد السكاكين خلال عمليّة سطو على منزله، بينما كان مدافع توتنهام الإنكليزي مع فريقه في ألمانيا.

وذكرت الشرطة أن أربعة رجال يرتدون الأقنعة مسلّحين بالسّكاكين اقتحموا منزل فيرتونغن بينما كانت زوجة اللاعب البلجيكى الدولي وأطفاله بداخله.

وكان اللاعب البالغ من العمر 32 عاما في ألمانيا للمشاركة مع فريقه في المباراة ضدّ لايبزيغ في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا الثلاثاء (صفر-3).

قال متحدّث باسم توتنهام “إننا ندعم يان وأسرته خلال هذا الوقت المؤلم للغاية. ونشجّع كلّ من لديه معلومات تقديمها لمساعدة الشرطة في تحقيقاتها”.

وأعلن متحدّث باسم الشرطة أنه “تم استدعاء الشرطة إلى عنوان منزل في الساعة 7:49 مساء العاشر من آذار/مارس بعد الإبلاغ عن عمليّة سطو”.

وأضاف “حضر عناصر الشرطة. وأفيد بأن أربعة رجال يرتدون الأقنعة، مسلّحين بالسكاكين، دخلوا عنوة إلى المنزل وسرقوا عدّة مقتنيات قبل مغادرتهم”.

وقال “لم يصب أحد بجروح. وكان المشتبه بهم قد غادروا المكان قبل وصول عناصر الشرطة. ولم تحدث إعتقالات ولا تزال التحقيقات مستمرة”.

ويأتي هذا الحادث بعد استهداف نجمي أرسنال الألماني مسعود أوزيل والبوسني سياد كولاشيناتس من قبل راكبي دراجات نارية مسلحين أثناء القيادة في شمال لندن في وقت سابق من هذا الموسم.

المصدر: وكالات

ذات صلة