كأس ديفيس:الاعلان رسمياً عن لقاء لبنان وتايلاندا

أعلن الاتحاد اللبناني للتنس رسمياً ظهر الأربعاء عن اللقاء الهام والحاسم بين لبنان وتايلاندا ضمن الدور الاقصائي للمجموعة العالمية الأولى لمسابفة كأس ديفيس الذي سيقام الجمعة والسبت الواقعين في 6 و7 آذار الجاري على الملعب الأول التابع للنادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك.

وجاء الاعلان الرسمي خلال مؤتمر صحافي عقد في مقر النادي المضيف بحضور رئيس الاتحاد اللبناني للتنس أوليفر فيصل واعضاء اللجنة الادارية،المحاضر الأولمبي الدولي جهاد سلامة،عضو مجلس ادارة النادي المضيف سيرج زوين،مدير عام النادي المضيف شربل جرجس،الحكم الدولي العام المنتدب من الاتحاد الدولي للتنس فاليري لوتكوف(روسي الجنسية) ،رؤساء ومسؤولي اندية ورجال الصحافة والاعلام.

على الرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان، يصر الاتحاد اللبناني على الابقاء على نشاط التنس واستضافة لقاءاً دولياً جديداً.

نأمل تحقيق الفوز على تايلاندا والبقاء في المجموعة الآسيوية-الاوقيانية الأولى وخوض لقاء مصيري في ايلول المقبل للتأهل الى المجموعة العالمية.

معنويات لاعبي الفريق اللبناني مرتفعة ويتمتعون بروح قتالية عالية.

لدينا افضلية للفوز خاصة اننا هزمناهم في ايلول العام 2018 في عقر دارهم.

وادعو الجمهور وعشاق التنس الى الحضور ومواكبة الفريق اللبناني خلال المباريات.

وتم اجراء فحوصات للاعبين التايلانديين لدى وصولهم الى لبنان والنادي المضيف اتخّذ اجراءات وقائية.

ثم تحدث مدرب الفريق اللبناني فادي يوسف(لاعب دولي سابق) فتحدث عن أمله بالفوز على تايلاندا بنسبة 60 بالماية للبنان و40 بالماية لتايلاندا و”نملك افضلية للفوز مضيفاً ان الفريق الضيف يضم اللاعب رقم 1 في بلاده بينما سيغيب المصنف رقم 2″.كما تحدث مدرب اللياقة البدنية ايلي حجار عن كامل جهوزية اللاعبين بدنياً .

واجمع اللاعبون اللبنانيون على توقّع الفوز على تايلاندا مجددين الدعوة للجمهور اللبناني لمواكبتهم.

اما مدرب الفريق التايلاندي رونغريت تاكونغ فنوّه بمستوى اللاعبين اللبنانيين وأمل الثأر لخسارة تايلاندا امام لبنان منذ سنة ونصف في بانكوك متوقعاً منافسة عالية بين الفريقين .
هذا وستجري عملية سحب القرعة عند الساعة الثانية عشرة والنصف من ظهر الخميس 5 آذار الجاري في مقر النادي المضيف

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة