بطولة لبنان في المبارزة للصيصان والبراعم

بطولة لبنان في المبارزة للصيصان والبراعم

استكمل الاتحاد اللبناني للمبارزة برنامج بطولاته لعام ٢٠١٩ فأجرى أربع بطولات على ملاعب نادي المون لاسال (عين سعادة) بمشاركة نوادي المون لاسال والتعاضد والبرج عينطورة وسبورتنغ هاي والجمهور.

حضر المسابقة نائب رئيس اللجنة الأولمبية رئيس اتحاد المبارزة جورج زيدان ورئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات وعضو الاتحاد إميل كرم.

وجاءت النتائج كالتالي:

فئة سيف المبارزة لفئة الصيصان -إناث (١١ سنة وما دون): فازت لاعبة نادي البرج عينطورة ماريلين أبي أنطون في المباراة النهائية على أندريا أبو عراج من نادي المون لا سال ٦/٥.

وجاء الترتيب كالآتي:
١- ماريلين ابي انطون (البرج عينطورة)
٢- اندريا ابو عراج (المون لاسال)
٣- كلوي الخازن (البرج عينطورة)
4- كلوي ابي انطون (البرج عينطورة)

فئة سيف المبارزة لفئة الصيصان – ذكور (١١ سنة وما دون): فاز لاعب نادي سبورتنغ هاي صامويل حدشيتي على لاعب نادي المون لا سال شربل الجلبوط ٦/١ في المباراة النهائية.

وجاء الترتيب كالآتي:
١- صامويل حدشيتي (سبورتنغ هاي)
٢- شربل الجلبوط (المون لاسال)
٣- دايف نمر (البرج عينطورة)
4- أنطوني بطيش ( البرج عينطورة)

فئة سلاح الشيش فئة البراعم – إناث (١٣ سنة ما دون): حافظت لاعبة نادي المون لا سال تيا أبو عراج على لقبها ففازت في المباراة النهائيّة على زميلتها في النادي كارن المصري ١٠/٢ وأحرزت اللقب.

وفي ما يلي الترتيب:
١- تيا ابو عراج (المون لاسال)
٢- كارن المصري (المون لاسال)
٣- ليا عويدات (التعاضد)
4- ليا كريدية (التعاضد )

فئة سلاح الشيش فئة البراعم – ذكور (١٣ سنة مادون): احتفظ لاعب نادي البرج عينطورة هادي دكاش باللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على زميله في النادي أنطوني جو الخوري ١٠/٣.

وفي ما يلي الترتيب:
١- هادي دكاش (البرج عينطورة)
٢- أنطوني جو الخوري (البرج عينطورة)
٣- الياس الجلبوط (المون لاسال)
4- سمير علام (المون لاسال)

أشرف على البطولة رئيس اللجنة الفنية نائب رئيس الاتحاد زياد أبو عراج وطاقم حكام برئاسة رئيس لجنة الحكام الحكم الدولي العميد المتقاعد الدكتور ميشال يوسف والاتحاديين رامي بيضون وأنطوان العنيسي وخليل بو خليل.

وفي النهاية وزّع رئيس وأعضاء الاتحاد الكؤوس والميداليات على الفائزين والفائزات.

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة