ميستا مدربا لفريق أتليتيكو أوتاوا الكندي

أعلن أتليتيكو أوتاوا المنافس في الدوري الكندي لكرة القدم الثلاثاء إنه عيّن ميغيل أنخيل فيرير الملقب (ميستا) مدرّبا جديدا للفريق الأول.

وقضى ميستا معظم مسيرته في دوري الأضواء الإسباني من بينها ستة مواسم مع فالنسيا الذي ساعده على الفوز بلقبين لدوري الدرجة الأولى وكأس الاتحاد الأوروبي 2004.

كما أمضى المدرب البالغ من العمر 41 عاما فترة مع أتليتيكو مدريد الذي حصل في يناير كانون الثاني الماضي على رخصة لتوسيع علامته التجارية ليشارك بفريق في الدوري الكندي سيكون مقرّه أوتاوا وينافس في موسم 2020 الذي ينطلق في أبريل نيسان.

وقال ميستا في بيان “السعادة لا تسعني للعودة إلى أسرة أتليتيكو الذي أعشقه وكانت لي ذكريات رائعة بين جدرانه. أشعر بفخر كبير لاختياري لقيادة هذا المشروع”.

وإضافة إلى خبرته الطويلة في اللعب في دوري الأضواء الإسباني يملك ميستا خبرة محليّة من خلال العمل لمدة موسم مع تورونتو اف.سي في دوري المحترفين.

وقال ميستا “أنا محظوظ بالفعل لأني خضت تجربة العمل في كندا. أعلم تماما مدى شغف الجماهير هنا باللعبة وهو أحد الأسباب التي كانت وراء قبولي هذه المغامرة الجديدة”.

وتابع “أشعر بالفخر لأني سأكون أول مدرب للفريق وسأعمل اعتبارا من هذه اللحظة لقيادة أتليتيكو أوتاوا للمنافسة على أعلى المستويات منذ البداية”.

وبإضافة الفريق الجديد في العاصمة الكندية تصل البطولة إلى ثمانية فرق في موسمها الثاني.

المصدر: رويترز

ذات صلة