ماتساري عاشر مدرب يفقد منصبه في الدوري الإيطالي

أصبح والتر ماتساري مدرب تورينو عاشر مدرب يفقد منصبه في الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم بعدما انفصل عن ناديه وتولى مورينو لونغو المسؤولية بدلا منه يوم الثلاثاء. ويترك ماتساري البالغ عمره 58 عاما، والذي تولى قيادة تورينو في يناير كانون الثاني 2018، النادي في المركز 12 بالدوري المحلي بينما استقبل 17 هدفا في آخر أربع مباريات في كل المسابقات.

وتراجع تورينو بشدة بعد الهزيمة 7-صفر على أرضه أمام أتلانتا وبنتيجة 4-صفر في ضيافة ليتشي المتواضع كما خسر بينهما 4-2 في كأس إيطاليا أمام ميلان.

وقاد ماتساري، الذي يشتهر بسرعة انفعاله وتعرض للطرد حوالي 20 مرة خلال مسيرته كمدرب، تورينو لاحتلال المركز السابع الموسم الماضي رغم التعرض لمشكلة صحية ومطالبته بالحصول على راحة لعدة أيام.

وسبق للمدرب الجديد لونغو اللعب في صفوف تورينو وشارك في 31 مباراة بعدما تدرج بين صفوف الناشئين كما تولى سابقا تدريب أكاديمية الشبان في النادي لمدة أربعة مواسم.

وكان آخر منصب للمدرب لونجو البالغ عمره 43 عاما مع فروزينوني حيث ساعده على الصعود من دوري الدرجة الثانية في موسم 2017-2018 قبل إقالته في ديسمبر كانون الأول بسبب سلسلة من النتائج السيئة.

المصدر: رويترز

ذات صلة