NBA: ليفرت يقود نيتس للفوز على صنز

أحرز كاريس ليفرت 29 نقطة ليسيطر بروكلين نيتس على الربع الثالث في طريقه للفوز 119-97 على فينكس صنز في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين الإثنين.

وسجّل ليفرت 20 نقطة على الأقلّ للمباراة السادسة هذا الموسم والثانية منذ عودته في الرابع من يناير كانون الثاني بعد جراحة في الإصبع عقب إصابته في فينكس في 12 نوفمبر تشرين الثاني.

وعادل ليفرت أفضل حصيلة سابقة له وبلغت 27 نقطة عندما سجّل ثلاثيّة قبل ثماني دقائق وسبع ثوان على النهاية منحت بروكلين التقدّم 103-82.

ونجح ليفرت أيضا في سبع رميات حرة نفذها خلال المباراة كما مرر سبع كرات حاسمة ليحقّق نيتس انتصاره الرابع في ست مباريات في غياب كايري إيرفينج الذي سيبتعد لأسبوع على الأقل بسبب التواء في الكاحل.

وأضاف جو هاريس 16 نقطة بينما سجّل تاورين برينس 11 من أصل 15 نقطة له في اللقاء خلال الربع الثالث عندما تفوّق نيتس على صنز 35-21.

وأحرز سبنسر دينويدي 14 نقطة بينما سجل نيتس 15 رمية ثلاثية كما عادل أكبر انتصاراته هذا الموسم.

وحقّق دياندري أيتون رقمين مزدوجين إذ سجل 25 نقطة واستحوذ على 17 كرة مرتدّة مع فينكس الذي خسر للمرة السادسة في ثماني مباريات. وأضاف كيلي أوبري جونيور 21 نقطة وأنهى ديفن بوكر المباراة مسجّلا 11 نقطة وهي أقل حصيلة نقاط له في مباراة واحدة هذا الموسم.

المصدر: رويترز

ذات صلة