سولشار يجدّد الثقة بالفرنسي مارسيال

أكّد أولى غونار سولشار مدرب مانشستر يونايتد أنه واثق في قدرة لاعبه الفرنسي أنطوني مارسيال على استعادة لمسته التهديفية قائلا إن المهاجم الفرنسي يمنح ناديه “كلّ شيء” سواء على أرض الملعب أو خلال التدريبات.

وأحرز مارسيال (24 عاما) 12 هدفا في جميع المنافسات خلال الموسم الحالي الذي عانى فيه من الإصابات وأحرز هدفا وحيدا في أخر ست مباريات بينما يواجه يونايتد صعوبات من أجل التهديف في ظل غياب مهاجمه ماركوس راشفورد الذي يعاني من متاعب في الظهر.

وعن مارسيال قال سولشار للصحفيين “يمنحنا كلّ شيء. طلبنا منه اللعب وشارك أساسيا في أخر ثماني مباريات وركض ربما بواقع 20 في المئة أكثر مما كان يفعل عندما وصلت إلى هنا.

وأضاف “سنقدّم له مزيدا من الدعم وسنمنحه الراحة التي يستحقها.. طلبنا منه اللعب بصورة زائدة عن الحد خاصة خلال إصابة ماركوس”.

وتابع “أعرف أنه مرهق. لكنه رغم ذلك لم يتغيّب عن أي تدريب. وهو يتدرب وجاهز لكل مباراة ولذا أنا سعيد به.”

وأحرز راشفورد 19 هدفا في جميع المنافسات قبل تعرضه للإصابة في حين أضاف ميسون غرينوود خريج الأكاديمية عشرة أهداف.

وتعاقد يونايتد أيضا مع المهاجم النيجيري أوديون إيغالو (30 عاما) من شنغهاي شينهوا الصيني على سبيل الإعارة في أخر أيام فترة الانتقالات الشتوية في نهاية الشهر الماضي.

ويحتلّ يونايتد المركز السابع بين فرق الدوري الإنكليزي الممتاز العشرين برصيد 35 نقطة من 25 مباراة وسيحلّ ضيفا على تشيلسي اللندني في 17 فبراير شباط الجاري.

المصدر: وكالات

ذات صلة