ثنائيّة نيمار تبعد سان جيرمان في صدارة الدوري الفرنسي

ابتعد باريس سان جيرمان بفارق 10 نقاط عن منافسه المباشر مرسيليا بفوزه على مضيفه ليل 2-صفر سجّلهما نجمه البرازيلي نيمار في ختام المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الفرنسي الأحد.

ورفع فريق العاصمة الفرنسية رصيده إلى 52 نقطة مقابل 42 لمرسيليا الذي سقط في فخ التعادل السلبي على ملعبه ضد أنجيه في افتتاح المرحلة الجمعة.

وتابع نيمار تألّقه في الآونة الأخيرة وافتتح التسجيل بعد هدف رائع عندما تلقّى الكرة على مشارف المنطقة وسدّدها لولبيّة بعيداً عن متناول حارس ليل (28) قبل أن يعزّز تقدّم فريقه من ركلة جزاء (51) رافعاً رصيده إلى 13 هدفاً هذا الموسم ليتقاسم المركز الثاني في صدارة ترتيب الهدافين مع زميله كيليان مبابي، بفارق هدف واحد عن مهاجم موناك وسام بن يدر.

ونجح نيمار بالتالي في تسجيل هدف على الأقل في مبارياته السابعة الأخيرة توالياً وهي المرة الأولى التي يحقّق فيها هذا الإنجاز منذ انتقاله إلى سان جيرمان صيف عام 2017.

وكونه من أنصار لعبة كرة السلة وأحد الأصدقاء المقربين من النجم الأميركي كوبي براينت الذي لقي حتفه في حادثة تحطّم طائرته الهليكوبتر، ألقى النجم البرازيلي التحيّة لبراينت من خلال الإشارة بإصبعه إلى الرقم 24 الذي كان يرتديه كوبي بعد تسجيله.

المصدر: وكالات

ذات صلة