كليبرز يهزم مافريكس بعد تفوّق ليونارد على دونتشيتش

سجّل كواي ليونارد 36 نقطة واستحوذ على 11 كرة مرتدّة ليفوز لوس أنجليس كليبرز 110-107 على دالاس مافريكس في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين الثلاثاء.

وأحرز ليونارد بذلك 30 نقطة على الأقل للمباراة السادسة على التوالي. وأضاف لاندري شاميت 18 نقطة كما سجّل لو وليامز 16 نقطة بعد المشاركة كبديل مع كليبرز.

وأضاف مونتريزل هاريل كل نقاطه البالغ عددها 12 نقطة خلال النصف الثاني من المباراة.

ونجح لوكا دونتشيتش عملاق مافريكس في المقابل في تسجيل 36 نقطة كما استحوذ على عشر كرات مرتدة ومرر تسع كرات حاسمة لكن في النهاية توقّفت سلسلة من أربعة انتصارات متتالية.

وأضاف تيم هارداواي 13 نقطة فيما سجل زميله العملاق بوبان ماريانوفيتش، لاعب كليبرز السابق، 12 نقطة واستحوذ على سبع كرات مرتدة.

وعاد كريستابس بورزينجيس لاعب مافريكس بعد غياب عشر مباريات بسبب إصابة في الركبة وسجّل عشر نقاط بعدما اكتفى بإحراز رمية ثلاثيّة واحدة من ثماني محاولات.

لكن مافريكس تعرّض لضربة كبيرة عندما سقط لاعبه دوايت باول أرضا وبدا أنه يعاني من إصابة خطيرة في وتر العرقوب خلال الربع الأول. ولم يتمكن من العودة إلى المباراة بعد ذلك.

وغاب بول جورج لاعب كليبرز للمباراة السادسة على التوالي بسبب معاناته من إصابة بشد في عضلات الفخذ الخلفيّة.

ولم يشترك باتري بيفرلي لاعب كليبرز في النصف الثاني بسبب إصابة عضلية في الفخذ بينما سجل تسع نقاط من ثلاث رميات ثلاثيّة في 15 دقيقة من اللعب.

وكان كليبرز، الذي سجل 16 نقطة متتالية في الربع الثاني، تفوّق 27-10 على مافريكس في آخر ست دقائق من النصف الأول ليتقدّم بنتيجة 60-49 قبل الاستراحة.

المصدر: رويترز

ذات صلة