باكس يهزم تيمبرولفز بصعوبة في دوري السلة الأمريكي

فاز ميلووكي باكس بصعوبة 106-104 على ضيفه مينيسوتا تيمبرولفز في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين ليحقّق انتصاره الرابع على التوالي ليل الأربعاء.

واحتاج باكس إلى حائط صد حاسم من بروك لوبيز قبل 1.1 ثانية من النهاية ليحسم انتصاره رقم 31 في 36 مباراة هذا الموسم ويواصل صدارة القسم الشرقي.

وعانى صاحب الأرض منذ البداية وأنهى تيمبرولفز الربع الأول متقدما 23-19 قبل أن ينتزع باكس أول تقدم في المباراة بعد أكثر من ثلاث دقائق من الربع الثاني.

وظلّت النتيجة متأرجحة قبل أن ينهي باكس الشوط الأول متقدما 52-51.

ووصل الفارق إلى عشر نقاط لصالح باكس في الربع الثالث لكنه فشل في الهيمنة على المباراة في ظل تألّق بدلاء تيمبرولفز الذين سجّلوا 47 نقطة.

وبدا أن باكس سيحسم الفوز قبل نحو دقيقتين من النهاية عندما تقدّم 106-100 بفضل رميّة ثلاثيّة من اليوناني يانيس أنتيتوكومبو.

لكن روبرت كوفينغتون ردّ برمية ثلاثيّة ليقلّص الفارق قبل 64 ثانية من النهاية ثم اكتفى جورجي دينغ بإحراز رمية حرّة من اثنتين لتصبح النتيجة 106-104.

وفشل بات كونوتون لاعب باكس في تسجيل رمية سهلة لترتد الهجمة الأخيرة في المباراة إلى تيمبرولفز.

ولم يستطع الفريق الضيف إدراك التعادل على الأقل ليسقط للمرة 21 هذا الموسم مقابل 12 فوزا ليظل في المركز 12 في القسم الغربي.

وتصدّر أنتيتوكومبو قائمة مسجلي باكس برصيد 32 نقطة واستحوذ على 17 كرة مرتدة فيما أضاف زميلاه كريس ميدلتون ولوبيز 13 و11 نقطة على الترتيب.

وكان شاباز نابير الأكثر تسجيلا في صفوف تيمبرولفز برصيد 22 نقطة بينما أحرز ستة لاعبين عشر نقاط على الأقل.

وعاد أورلاندو ماجيك بالفوز 122-101 من ملعب واشنطن ويزاردز فيما سجل ميتشل روبنسون 11 محاولة على السلة بنسبة نجاح مئة في المئة على السلة ليقود نيويورك نيكس للانتصار 117-93 على ضيفه بورتلاند تريل بليزرز.

المصدر: رويترز

ذات صلة