ولفرهامبتون ينتفض ويهزم مانشستر سيتي

أحرز مات دورتي هدفا رائعا في الدقيقة قبل الأخيرة ليقود ولفرهامبتون واندرارز لفوز مثير 3-2 على عشرة لاعبين من مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز. وابتعد سيتي،صاحب المركز الثالث، بفارق 14 نقطة عن ليفربول متصدر المسابقة بينما تقدم ولفرهامبتون للمركز الخامس برصيد 30 نقطة.

وراوغ دورتي المدافع الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي عند حافة منطقة الجزاء ليسدد أرضية زاحفة في شباك الحارس البديل كلاوديو برافو. ولعب سيتي، الذي تلقى الخسارة الخامسة في الدوري هذا الموسم، بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 12 بعد طرد حارسه إيدرسون لعرقلته ديوجو جوتا خارج منطقة الجزاء. وأيد حكم الفيديو المساعد قرار حكم الساحة مارتن أتكينسون بطرد الحارس البرازيلي.

لكن هذه التقنية عادت إلى إثارة الجدل مرة اخرى عندما منحت سيتي ركلة جزاء عقب دهس لياندر دندونكر لقدم رياض محرز جناح سيتي داخل المنطقة. وأنقذ روي باتريسيو حارس ولفرهامبتون تسديدة رحيم سترلينج لكن الحكم قرر إعادة ركلة الجزاء بعد قرار اخر من تقنية الفيديو لينقذ باتريسيو تسديدة سترلينج مجددا لكن الجناح الإنجليزي تابع الكرة في الشباك.

وضاعف سترلينج النتيجة بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني بعدما تلقى تمريرة رائعة من البلجيكي كيفن دي بروين جعلته ينفرد بمرمى أصحاب الأرض ليضع الكرة أعلى رأس باتريسيو.

وقلص ولفرهامبتون الفارق بعدها بخمس دقائق عندما نجح آداما تراوري، الذي سجل ثنائية في مرمى سيتي في أكتوبر تشرين الأول الماضي، في هز شباك برافو بتسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء.

وقبل أقل من عشر دقائق على النهاية ارتكب الفرنسي بنجامين ميندي مدافع سيتي خطأ فادحا بمحاولته الاحتفاظ بالكرة إلى جوار مرماه ليخطفها منه تراوري ويمرر عرضية إلى المكسيكي راؤول خيمنيز الذي وضع الكرة في الشباك من مدى قريب ويدرك التعادل 2-2.

وجاء هدف الفوز بتسديدة عبر دورتي بقدمه اليسرى سكنت مرمى برافو.

المصدر: رويترز

ذات صلة